استعلم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.. أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن أن أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية قد بدأت الفعل مشيرا إلى أنه يتوقع أن تنتهي أعمال تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات في غضون 10 أيام ومن ثم سترفع النتيجة للمحافظ من أجل اعتمادها والإعلان عنها بصورة رسمية. تابع السطور القادمة لتعرف الموعد المرتقب لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية.

استعلم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

من جانبه أكد المهندس ناصر حسن، أنه في غضون أسبوعين على الأكثر سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بشكل رسمي، حيث أشار أن عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب قد بدأت السبت الماضي وأنه من المتوقع الانتهاء منها قريبا، لتبدأ مرحلة المراجعة ورصد الدرجات من أجل رفعها واعتمادها من قبل المحافظ ومن ثم الإعلان عنها بصورة رسمية في المدراس ومن خلال المواقع الرسمية.

ضوابط شديدة في تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

قام 88682 طالب وطالبة بتأدية امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، مما دفع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بضرورة التأكيد على المصححين بالالتزام التام  وتحري الدقة في أثناء عمليات التصحيح مؤكدا على ضرورة تجنب الأخطاء من أجل تحقيق العدالة ومنح كل طالب الدرجات المستحقة له مما يسهل تقييم الطالب لنفسه ومعرفة قدراته بصورة سليمة ومنصفة.

كما أكد على بعض القواعد السلوكية التي يجب على المصححين اتباعها بهدف تعزيز التركيز لديهم والعمل بتركيز تام ومنها عدم التدخين تماما في أثناء تصحيح الأوراق، أو استخدام الهاتف المحمول، مؤكدا على ضرورة اتباع كافة سبل السلامة وتوفير إضاءة وتهوية جيدة بداخل كنترول تصحيح الأوراق، وأخيرا على ألا يخرج أي فرد من اللجنة إلا بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق بالكامل.

close