رابط مباشر للاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يترقب أكثر من 191 الف طالب وطالبة نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 الترم الثاني، وذلك منذ الانتهاء من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مايو الحالي، ومن جانبها أعلنت محافظة الجيزة أن أعمال تصحيح أوراق الطلاب تتم عن كثب منذ تاريخ انتهاء الامتحانات مؤكدين على مدى الدقة والالتزام للمصححين وذلك من أجل منح كل طالب ما يستحقه من درجات، كما تم الإعلان عن رابط فعال للاستعلام عن النتيجة مباشرة بمجرد ظهورها. تباع التقرير لتتعرف على كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني.

رابط مباشر للاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024

منذ الانتهاء من أداء الامتحانات يوم 23 مايو الحالي وكل أولياء الأمور والطلاب في حالة انتظار لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024، ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت بامتحان اللغة العربية يوم  السبت الموافق 18 مايو الحالي واستمرت لمدة 6 أيام وانتهت بأداء الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية. وفي الإطار ذاته أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن أعمال التصحيح بدأت فورا الانتهاء من الامتحانات وأنها تتم على قدم وساق من أجل الانتهاء منها سريعا وتقديم النتيجة للطلاب، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالدقة في أثناء تصحيح الأوراق.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

على الرغم من إعلان محافظة الجيزة أن نتيجة الطلاب للشهادة الإعدادية سيتم توزيعها ورقيا على المدراس بالمحافظة بعد اعتمادها بيوم واحد، إلا أن الجهات المعنية قررت أن تتيح لطلاب فرصة الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من هنا.
  • من القائمة الرئيسة يجب اختيار” الخدمات التعليمية الإلكترونية”.
  • ومن ثم كتابة بعض البيانات المطلوبة مثل رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • بعدها يجب الضغط على أيقونة” عرض النتيجة”.
  • ستظهر أمامك درجات الطالب في كل المواد الدراسية التي امتحن بها الطالب.
close