لينك فعال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

اتجهت أعين الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن لينك فعال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس، من أجل الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، إذ تعتبر مرحلة فاصلة في حياة الطلاب إذ يبذلون جهودا مضنية للوصول إلى المرحلة الثانوية، إليكم لينك فعال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

لينك فعال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

وكشفت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية، مؤكدة أن أعمال التصحيح تسير على قدم وساق من أجل الانتهاء منها ورصد الدرجات، إذ من المقرر أن لا يستغرق الأمر وقتا طويلا، إذ من المتوقع أن تكون في الأسبوع المقبل فور اعتمادها رسميا.

 

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية يقول الدكتور عربي أبو زيد أنه من المقرر الإعلان عنها بداية من يونيو المقبل، إذ تتم عملية التصحيح خلال 7 أيام، إذ يتم دخول الطالب على الموقع الإلكتروني وإدخال رقم جلوس الطالب، من أجل التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

يذكر أن 104,113 طالبًا وطالبة بالصف الثالث الإعدادي أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة حتى الآن، وجرى توزيعهم على 384 لجنة، مؤكدا أن الامتحانات جرت بدون أى معوقات وتم التعامل بقوة مع التجاوزات الطفيفة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024
لينك فعال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

يمكن الدخول على لينك فعال نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس من أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى ادخل على مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
  • الخطوة الثانية انقر على أيقونة نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • راجع المعلومات جيدا وادخل على أيقونة نتيجة الفصل الدراسي الثاني.
  • ضرورة إدخال رقم الجلوس والاسم للطالب.
  • انقر على زر الاستعلام تظهر لك بيانات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية.
close