رابط رسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا في حالة من الترقب حيث يرغب الطلاب بمعرفة ما تمكنوا من تحصيله من درجات بعد عام دراسي طويل، كما يريد الآباء الاطمئنان على مستوى ذويهم الدراسي، لذا ارتفع البحث عن موقع حكومي موثوق به من أجل الاستعلام على النتيجة فور ظهورها. ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين امتحنوا لهذا العام يبلغ  52135 طالب وطالبة تم توزيعهم على 9 إدارات تعليمية، في مقالنا اليوم نوضح لك رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا.

رابط رسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

وفقا لما تم الإعلان عنه بشكل رسمي من وزارة التربية والتعليم أن الموعد المتوقع لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا هو بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وهو الأمر الذي يحدث الآن بعد أن أنهى الطلاب امتحاناتهم بالفعل. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق ومن ثم مراجعة الدرجات ورصدها قبل أن يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ قنا وبعدها يتم رفعها على البوابة الإلكترونية للمحافظة التي تعد البوابة الرسمية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا

تيسيرا على الطلاب قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط رسمي للطلاب من أجل الاستعلام عن نتائجهم فور ظهورها بشكل رسمي حيث يمكنهم معرفة كافة الدرجات الذين حصلوا عليها بمختلف المواد الدراسية، والنقاط التالية توضح كيفية الاستعلام عن النتيجة بالتفصيل:

  • على الطالب أولا الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا.
  • من القائمة الرئيسية، يجب اختيار نتائج الطلاب.
  • ثم اختيار” نتيجة الصف الثالث الإعدادي”.
  • بعدها يجب تحديد الفصل الدراسي ” الفصل الدراسي الثاني” ،والسنة الدراسية”2023-2024″.
  • أخيرا، يجب الضغط على أيقونة” عرض النتيجة”.
  • بمجرد الضغط ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل.
close