القمة المرتقبة.. موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك 2024 والقنوات الناقلة

يترقب كل عشاق الكرة العربية والسعودية في أنحاء الوطن العربي وخارجه، القمة المنتظرة ما بين النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأتي هذه المباراة التي تقرر أن يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة، في الوقت الذي يعاني فيه النصر على مستوى تحقيق البطولات، بينما ما زال الهلال جائعًا للمزيد منها.

القمة المرتقبة.. موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك 2024 والقنوات الناقلة

مباراة النصر والهلال

وكان النصر منذ أن أحدث ثورته الكبيرة في سوق الانتقالات قد فشل في إرضاء طموحات جماهيره، حيث لم يتمكن من تحقيق أي لقب كبير سواء محلي أو قاري، إلا البطولة الإقليمية الوحيدة التي حققها وهي كأس الملك سلمان للأندية، ومن أجل ذلك، سوف يخوض النصر المباراة المنتظرة ضد الهلال، وهو لا بديل له عن الظفر باللقب، خاصةً وأنه جمهوره يريد أن يرى فريقه على منصة البطولات وهو ما لم يحدث منذ وقت طويل.

بينما زعيم الأندية السعودية سوف يكون على أهبة الاستعداد من أجل خوض المباراة المقبلة وهو يريد اكمال السيطرة على الكرة السعودية، حيث تمكن الهلال من هزيمة كل الكبار في كل البطولات الأخرى المحلية، سواء في الدوري السعودي الذي توج به مؤخرًا، أو كأس السوبر التي فاز بها على حساب الاتحاد.

وسيكون لدى الهلال طموح كبير في أن يجمع الثلاثية المحلية هذا الموسم، وهو ما يجعله الفريق الأول بلا منازع في المملكة، وبدأ الهلال مشواره في كأس الملك بأن حقق الفوز على الجبلين بهدف نظيف في دور الـ32، ثم تفوق على الحزم بنتيجة 3-0 في دور الـ16، بعدها تفوق على التعاون بذات النتيجة في دور الـ8، وأخيرًا تخطى الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة 2-1، أما النصر فبدأ منافساته في الكأس بالانتصار على أحد بنتيجة 5-1، ثم على الاتفاق 1-0، بعدها تغلب على الشباب بنتيجة 5-2، ليضرب موعدًا في النهائي بعد الفوز على الخليج 3-1.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك 2024

تقرر أن يكون موعد النهائي الكبير في يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، دون تحديد توقيت محدد لبدء المباراة المرتقبة حتى اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

القوات الناقلة لمباراة النصر والهلال كالمتعاد هي SSC التي ستنقل اللقاء بشكل حصري عبر شاشاتها بالجودة المنخفضة وبالجودة عالية الدقة، وسيتم نقل المباراة حصريًا أيضًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية شاهد.

close