هتفرح ولا هتعيط.. برابط مباشر استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. لحظة تحديد المستقبل

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، في الساعات الأخيرة، ازداد البحث بشكل كبير حول كيفية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس، حيث ينتظر الطلاب والطالبات بفارغ الصبر إعلان النتيجة، بعد جهد مستمر ومذاكرة طوال العام، حيث تحدد هذه النتيجة اختياراتهم للمرحلة الثانوية أو التعليم الفني، ولأهمية الصف الثالث الإعدادي في توجيه مسار الطلبة الدراسي، يسعى الجميع لمعرفة النتيجة فور إعلانها، ويقدمون طريقة مبسطة لمعرفة النتيجة بواسطة الاسم ورقم الجلوس وتوقيت ظهورها المتوقع.

هتفرح ولا هتعيط.. برابط مباشر استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. لحظة تحديد المستقبل
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

عندما يتم الإعلان عنها، يمكنك بسهولة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الخطوات التالية:

  • أولا يجب التوجه إلي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
  • ثانياً ثم قم بالنقر على تبويب “نتائج الامتحانات”.
  • ثالثاً يتم فتح نافذة جديدة حيث ستطلب منك إدخال مجموعة من المعلومات.
  • رابعاً يجب إدخال لرقم القومي للطالب، مع تحديد المرحلة الدراسية وهي الإعدادية.
  • خامساً  تحديد الصف الدراسي وهو الثالث، ثم اختيار الفصل الدراسي وهو آخر العام
  • سادساً في النهاية، انقر على زر “عرض النتيجة”.

موعد الإعلان عن نتيجة الإعدادية في محافظة القاهرة 2024

أفاد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بأن محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال من المتوقع أن يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة خلال الساعات القادمة، بعد ذلك، فيما يتم الإعلان عن النتيجة ويمكن للجميع الاستعلام عنها بسرعة وسهولة عبر بوابة المديرية الإلكترونية، قبل أن تعلن داخل المدارس المختلفة، حيث شدد شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أهمية دقة المصححين أثناء تصحيح إجابات الامتحانات، لضمان منح كل طالب حقوقه، وتطبيق قواعد الرأفة تجاه الطلاب والطالبات في هذا الصدد.

close