موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر الجميع في ترقب مباراة الإياب في بطولة دوري أبطال أفريقيا بين فريقي النادي الأهلي المصري، ونادي الترجي التونسي، والتي سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وعلى إستاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف، وسوف يدير المباراة الحكم الكونغولي جاك حان ندالا، وهو الذي أدار للندي الأهلى خمس مباريات سابقة، والآن سوف نتعرف على تشكيل الفريقين المتوقع، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
النادي الأهلى المصري في مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا القنوات الناقلة والتشكيل

تشكيل فريق النادي الأهلي أمام الترجي

من المتوقع أن يختار المدير الفني للنادي الأهلى تشكيل الفريق أمام الترجي الليلة من القائمة التى تضم: كلا من محمد الشناوي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، في خط الدفاع، وكلا من: إمام عاشور، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، رضا سليم، في خط الوسط، أما في خط الهجوم فكلا من: محمود كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

القنوات الناقلة لمباراة فريق النادي الأهلي والترجي

سوف يتم نقل المباراة على القنوات الفضائية التالية:

قناة Bein Sports HD 6 الفضائية المشفرة، في حين أعلنت قناة أون تايم سبورت نقل المباراة على البث الأرضي مجانا، وسوف يعلق على المباراة كلا من: المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، والمعلق الرياضي المصري على محمد على.

تاريخ الفريقين النادي الأهلي و الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

لنادي الأهلي تاريخ كبير في بطولة أبطال دوري أفريقيا، فهو أكثر الأندية الإفريقية وصولًا إلي النهائيات حيث فاز بالبطولة أحد عشر مرة، آخرها عام 2023، في الوقت الذي حصل فيه فريق الترجي على البطولة أربعة مرات آخرها عام 2019.

الليلة هي ليلة الحسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم، ترى من سعيد الحظ الذي سوف يحمل لقب البطولة، هذا ما سوف تكشف عنه الساعات القليلة القادمة.

close