close

الناجح يرفع إيده.. رابط نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك

تظهر نتائج الدور الأول لامتحانات “الصف” السادس الابتدائي في المحافظات العراقية تباعًا، حيث تنتظر العائلات في دهوك نتائج ذويهم، بعدما ظهرت في محافظتين خلال الساعات الماضية مثل كربلاء والمثنى، وقبلهما الرصافة الأولى والكرخ الأولى والثانية والثالثة، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي بمحافظة دهوك، وذلك بطريقة إلكترونية ومن خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة.

الناجح يرفع إيده.. رابط نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك
الناجح يرفع إيده.. رابط نتيجة الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 في دهوك

نتيجة الدور الأول للصف السادس في دهوك 2024 على موقع نتائجنا

يستطيع الطالب أو ولي أمره الاستعلام عن النتيجة بطريقة بسيطة وسهلة، وذلك من خلال الذهاب مباشرة إلى موقع “نتائجنا”، واختيار المحافظة التي يتبعها الطالب ويقطن فيها وأدى فيها امتحانه، وهنا سنختار بكل تأكيد دهوك، وبعد ذلك سنقوم بالضغط على أيقونة “تنزيل” أو “مشاهدة” بحسب ما هو معروض أمامك، وبعدها ستتبع الخطوات اللازمة من أجل الحصول على النتيجة.

عبر موقع وزارة التربية.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في دهوك

كما توجد طريقة أخرى يستطيع من خلالها الطالب التعرف على النتيجة، وتتمثل في الذهاب إلى موقع وزارة “التربية” على الإنترنت، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة والتي سنرصدها فيما يلي.

  • في البداية، اذهب إلى الموقع الخاص بوزارة “التربية” والذي يمكن أن يصل إليه الطالب أو ولي الأمر من خلال البحث على الإنترنت.
  • بعد ذلك، توجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  • الخطوة التالية تتمثل في الذهاب إلى القسم الخاص بـ “آخر الأخبار” والموجود على الصفحة الرئيسية أسفل قسم الأخبار.
  • بعد ذلك، ستجد أمامك موضوعًا خاصًا لكل محافظة ومنطقة تعلن عن ظهور النتائج، قم بالضغط على أي موضوع لفتحه، وفي حالتنا هذه سنضغط على الموضوع الخاص بـ “دهوك”.
  • ستجد مقدمة بسيطة وتحتها رابط جوجل درايف موجود عليه النتائج كاملة، قم بالضغط عليه.
  • عند الذهاب إلى صفحة درايف ستجدها مقسمة إلى ملفات كل ملف منهم خاص بمدرسة، قم بالنقر على المدرسة التي يتبعها الطالب وتفقد النتائج.

جدير بالذكر، أن هناك طريقة أخرى لمعرفة النتيجة تتمثل في الذهاب إلى المدرسة بعد إعلان النتيجة للاطلاع عليها، وتلك هي الطريقة التقليدية، وفي النهاية نتمنى لكم جميعًا دوام التوفيق والنجاح.