نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة الترم الثاني للصف الثاني الإعدادي 2024 في القاهرة

ضجت محركات البحث في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن نتائج امتحانات صفوف النقل المختلفة، ولعل منها نتيجة امتحانات “الصف” الثاني الإعدادي خاصة وأنها تحظى بأهمية خاصة لدى أولياء الأمور لكونها تجعلهم يقفون على مستوى أبنائهم قبل دخول الصف الثالث الإعدادي والذي يؤهل إلى مرحلة الثانوية العامة أو الثانوي الفني، ونظرا لكل تلك المتطلبات رصدنا لكم خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثاني الإعدادي وذلك في السطور التالية.

نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة الترم الثاني للصف الثاني الإعدادي 2024 في القاهرة
نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة الترم الثاني للصف الثاني الإعدادي 2024 في القاهرة

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي في القاهرة

الاستعلام الإلكتروني عن النتائج بات متاحًا بسهولة أكبر من السنوات الماضية، وذلك في ظل توجه الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية نحو إتاحة خدماتها الطلابية بطريقة مبسطة، لذا يمكن الاستعلام عن النتيجة باتباع ما يلي:

  • في البداية احضر هاتفك الذكي أو الحاسوب المحمول “لابتوب”، وافتح متصفحًا آمنا، وقم بالذهاب إلى موقع “الخدمات التعليمية” بشكل مباشر.
  • بعد ذلك، ستجد أمامك مجموعة فارغة من الحقول عليك بإدخال البيانات اللازمة فيها وفقا لكل مستطيل، وذلك بكتابة رقم الطالب القومي، ومرحلته التعليمية، والصف والفصل الدراسيين.
  • قم بمراجعة البيانات التي أدخلتها، قم انقر على”عرض النتائج”، وبذلك تكون حصلت على النتيجة ولكن يشترط ظهورها أولا بشكل رسمي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي هاتفيًا

حرصت الجهات المعنية على تنوع وسائل الاستعلام عن النتائج فبالإضافة إلى الطريقة الإلكترونية هناك أيضا الطريقة الهاتفية من خلال الاتصال على رقم “5757” من أي هاتف محمول، أو على الاتصال على رقم “09000100” من أي هاتف أرضي أو موبايل أيهما أفضل بالنسبة لك وبعدها يمكنك الحصول على النتيجة، ولكن أيضا يشترط ظهورها رسميًا.

جدير بالذكر، أنه بجانب الخطوات سالفة الذكر هناك أيضا الطريقة التقليدية والتي كانت تستخدم من الجميع سابقا، وتتمثل تلك الطريقة في الذهاب إلى المدرسة ومعرفة النتيجة فور الإعلان عن ظهورها.

وفي نهاية المقالة، نكون قد جمعنا لكم جميع الطرق الرسمية للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي، ونتمنى لجميع أبنائنا من الطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح وصلاح الحال.

close