«حل لغز الفندق المسكون وانتهاء اللعنة».. أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 9 والأخيرة

ننشر لكم تفاصيل جديدة حول مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 9، والتي تعد الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل الذي استمر على مدار موسمين، وقد شهدت الحلقة 9 من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني أحداثًا جديدة، كان أبرزها انكشاف غموض الألغاز وانتهاء اللعنات التي حلت بالمكان، حيث قام أنور الكاتب بسرد كافة تفاصيل القصة، موضحاً أن عوني، والد بينو، كان هو المحرك الرئيسي لكل الأزمات، إذ تبين أنه هو من دبّر خطة دعوة أهل البلدة جميعاً لحضور حفل زفاف ابنة فايز الغامري، بهدف فتح المقبرة ونقل الكنوز الأثرية.

«حل لغز الفندق المسكون وانتهاء اللعنة».. أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 9 والأخيرة
«حل لغز الفندق المسكون وانتهاء اللعنة».. أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 9 والأخيرة

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 9

جاءت بداية الحلقة التاسعة من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، بمحاولة كل من بينو “الفنان مصطفى خاطر”، وكراكيري “الفنان كريم محمود عبدالعزيز”، وأيضًأ زوجته أحلام “الفنانة ميرنا جميل” وعائلتها، العثور على زيزو، ابن كراكيري، الذي غادر المنزل دون علمهم، حيث عثروا على زيزو برفقة ابنة الرجل الطويل “الفنان أحمد بدير”، وذلك بجانب الترعة بعدما طلبوا منه المساعدة. بعد ذلك، غادرت أحلام برفقة عائلتها وزيزو، بينما بقي بينو وكراكيري لحل لغز الفندق، وعاد أشرف “الفنان سليمان عيد” من السفر ليساعدهم في فك الشفرة.

متابعة أحداث الحلقة 9 من مسلسل البيت بيتي 2

وبعد ذلك قرروا الذهاب إلى طومان “الفنان صبري عبدالمنعم”، ابن فايز الغمري “الفنان صبحي خليل”، ذولك ليسرد لهم ما حدث في زفاف شقيقته ليلة الحريق في الفندق، حيث أوضح لهم طومان أنه عاد إلى المنزل ليلة الزفاف لإحضار شبكة شقيقته التي نسيتها، لكن والده اتصل به وطلب منه عدم الحضور إلى الفرح وأن يجهز مجموعة من الرجال للذهاب إلى المزرعة لمواجهة عائلة الكاتب ومنعهم من ارتكاب كارثة، بالإضافة إلى ذلك لم يشرح له شيئًا آخر، وعندما وصل طومان إلى المزرعة شاهد الفندق يحترق. عندما ذهب إلى الفندق وجد كل شيء قد احترق، وعندما سألوه عن شقيقه، أخبرهم بأنه ليس لديه أشقاء ذكور وطلب منهم الذهاب إلى الرجل الذي يدعي أنه شقيقه “أحمد بدير”، وانتهت أحداث الحلقة الأخير من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بلقاء طومان للرجل الذي يدعي أنه شقيقه. كشف لهم بينو وكراكيري أن هذا الرجل هو أنور الكاتب، وضغطوا عليه ليسرد القصة الحقيقية ليكتشفوا سر حريق الفندق واللعنة.

close