مين اللي هيطلع الأول.. نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثالثة عبر موقع نتائجنا

تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2024  الكرخ الثالثة من قبل وزارة التربية العراقية، وذلك عبر موقع الوزارة وموقع نتائجنا، وبعد اكتمال عمليات تصحيح الأوراق، يتم الآن التحضير لعرض نتائج المحافظات الأخرى في البلاد، وتؤكد مديريات التربية في العراق أنه تم تصحيح وتدقيق دفاتر جميع الطلاب في مركز فحص الدراسة الابتدائية، ويعمل اللجان بجد لتوفير هذه النتائج في جميع محافظات العراق، وفي هذا المقال نرصد لكم من خلال السطور القادمة عن كيفية استعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة الكرخ فتابعوا معنا عبر موقعنا الاخباري مصر بوست.

مين اللي هيطلع الأول.. نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثالثة عبر موقع نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثالثة

نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثالثة

تم الكشف عن رابط نتائج السادس الابتدائي  2024 الكرخ الثالثة بواسطة مديرية التربية، تم الإعلان عن هذه النتائج رسمياً الخميس، 23 مايو، بعد اكتمال عمليات التصحيح، يمكن استخراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني عبر التطبيق التالي:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية العراق.
  • ادخل رمز التحقق للدخول للموقع.
  • اختر “نتائج الصف السادس الابتدائي 2024”.
  • حدد المحافظة: الكرخ الثالثة.
  • أدخل رقم المقعد والاسم الكامل للطالب.
  • انقر على زر “عرض النتيجة”.

نتائج سادس ابتدائي 2024 جميع المحافظات

تتم عرض نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024 على عدة منصات إلكترونية، وتهدف الوزارة إلى تسهيل عملية الوصول إليها للجميع، ويتم نشرها أيضًا على موقع نتائجنا للتحقق من قوائم الطلاب الناجحين في الامتحان، للاطلاع على نتائج الصف السادس الابتدائي، اتبع الخطوات التالية.

  1. يجب الدخول إلى الموقع عبر محرك البحث جوجل،
  2. ثم اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب ويدرس فيها،
  3. وبعد ذلك الضغط على زر التنزيل إذا كانت النتائج متاحة، وفي حالة عدم توفرها بعد، سيتم عرض كلمة “قريبًا”، فيجب الانتظار حتى يتم الإعلان عن النتائج في المحافظة والحصول على جميع الدرجات.

  تنزيل كشوفات pdf نتائج السادس الابتدائي 2024

تعتبر نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق نقطة تحول حاسمة في مسار التعليم للطلاب، وإذ تنقلهم من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الإعدادية، لذلك من الضروري الحصول على هذه النتائج في الوقت المحدد وبطريقة دقيقة وموثوقة، وتعكس هذه النتائج جاهزية الطلاب للانتقال إلى مستويات تعليمية أعلى وتساعد في تحديد مساراتهم الأكاديمية المستقبلية.

close