close

اسلام سعد علامات استفهام كبيرة حوله بعد القبض عليه وخروجه بكفالة

سألته إحدى الصحفيات في جمع من المعجبين: أحق البدلة مرصعة بالألماس واتكلفت 20 مليون جنيه.. فأجاب اسلام سعد بثبات انفعالي عجيب: آه فعلا اتكلفت عشرين مليون جنيه، هكذا ظهر اسلام سعد في إحدى اللقاءات التلفزيونية أمام مجموعة من الصحفيين، في كامل أناقته يرتدي بدلة بلغت تكلفتها عشرون مليون جنيه، تعالوا نتعرف اسلام سعد، ونعرف حكاية القبض عليه في مطار القاهرة، ومصادرة الأموال التي كان يحملها.

اسلام سعد علامات استفهام كبيرة حوله بعد القبض عليه وخروجه بكفالة

 مصمم أزياء شهير في قبضة الأمن بتهمة تهريب أموال خارج البلاد  فما القصة؟

إسلام سعد هو مصمم الأزياء الشهير، وقد حاول السفر خارج البلاد إلى تركيا عبر مطار القاهرة الدولي، وبحوزته ما يقرب من 55 ألف دولار، وعلى الفور ألقت قوات أمن المطار القبض عليه، لمخالفته الإجراءات المنظمة للسفر الخاصة بالنقد الأجنبي، وقد أخلت السلطات سبيله مقابل كفالة تقدر ب 300 ألف جنيه.

وقد طالبت مصلحة الجمارك من كل المسافرين خارج البلاد بعدم حمل مبالغ مالية من النقد الأجنبي تتجاوز عشرة آلاف دولار أمريكي، أو ما يعادلها بأي عملة أخرى.

إسلام سعد وعلامة استفهام كبيرة

المصمم الشهير إسلام سعد متزوج من سيدة أعمال، ولديه طفلان، وقد اعتاد الظهور مع نجوم الفن ولاعبي الكرة، بسبب مهارته في التصميم، حيث قام بتصميم فستان خطيبة المطرب مسلم الذي أثار لغطا كبيرا في وقت ظهوره، لأنه قد أتهم بسرقة التصميم من مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد، رغم أنه يمتلك علامة تجارية تحمل اسمه ولديه قاعدة من الجماهير والمتابعين تتجاوز المليون على مواقع التواصل الاجتماعي.

رأي المتابعين له

وقد تعجب الكثير من المتابعين من سرعة صعود ووصول إسلام سعد للشهرة كونه بدأ حياته العملية من محل صغير، ثم أصبح يمتلك مولا بالقاهرة في غضون سنوات.

وقد تشكك بعض المتابعين من ثروة إسلام سعد، ومن كونها من التجارة في البدل في الوقت الذي يوجد أفضل منه ذكاء ولم يصلوا إلى ربع ثروته، بل واتهمه بعضهم بغسيل الأموال.

وقد فرضت الحكومة المصرية قيودا صارمة على تداول العملات الصعبة، لأن الدولة تواجه أزمة شح السيولة الدولارية.

وسوف تكشف الأيام القادمة كثير من التساؤلات حول ثروة اسلام سعد الضخمة، وسرعة صعوده إلى عالم الشهرة في زمن قصير.