close

هتبقي بيضة قشطة وهتنوري في الضلمة.. بديل الليزر وصفة سحرية لإزالة شعر المنطقة الحساسة والشعر الزائد بدون ألم.. جربيها وادعيلي

تهتم جميع النساء ببشرتهن والعناية بجمالهن من خلال البحث عن أفضل طرق العناية بالبشرة والجسم، وتعتبر إزالة الشعر من المناطق الحساسة من الأمور الصعبة عند الكثيرين، حيث يرتبط دائمًا بمشاكل مثل الألم والتهاب الجلد، مما يجعله مهمة صعبة ومقلقة للبنات، لذلك ستتعرف من خلال هذا التقرير على أحسن وأسهل طرق لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الشعور بالألم، وبمكونات بسيطة وطبيعية موجودة في كل بيت، لإزالة الشعر بدون ألم أو مجهود، وبتكاليف رخيصة.

هتبقي بيضة قشطة وهتنوري في الضلمة.. بديل الليزر وصفة سحرية لإزالة شعر المنطقة الحساسة والشعر الزائد بدون ألم.. جربيها وادعيلي
إزالة شعر المنطقة الحساسة

أفضل وصفات طبيعية لإزالة شعر المنطقة الحساسة

إليكم أسهل طرق طبيعية لإزالة شعر المنطقة الحساسة بدون ألم وفي أسرع وقت:

وصفة النشا وبياض البيض

في البداية قومي بمزج ملعقة كبيرة من نشا الذرة ومع ملعقة كبيرة من السكر، ثم أضيفي بياض البيض، من ثم قومي بوضع المزيج على مناطق الشعر الزائد، اتركي المزيج حتى يجف تماماً على الجسم، ثم قومي بتقشيره لإزالة الشعر الزائد.

وصفة الترمس لإزالة الشعر

تعتبر وصفة ماء الترمس من الوصفات السحرية لتقليل نمو الشعر، كل ما عليكِ فعله هو دهن المنقوع على الجسم بعد عملية إزالة الشعر، دعِ الوصفة على جسمك لمدة ساعة أو ساعتين قبل الاستحمام، وكرري هذه الوصفة بانتظام لمدة خمسة أيام متتالية.

وصفة السكر والليمون لإزالة الشعر الزائد

  • قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من السكر مع القليل من عصير الليمون، ثم قومي بإضافة 8-9 ملاعق كبيرة من الماء.
  • من ثم قومي بتسخين الخليط حتى يبدأ في الغليان وتظهر الفقاعات، ثم اتركي الخليط حتى يبرد قليلاً.
  • في هذه الخطوة، ضعي الخليط على مناطق الشعر الزائد باستخدام ملعقة، من ثم دعِ الخليط لمدة تتراوح بين 20 إلى 25 دقيقة، قومي بفرك الخليط من على جسمك بحركات دائرية لإزالة الشعر الزائد، ومن ثم قومي بشطف جسمك بالماء البارد لإزالة البقايا وتهدئة البشرة.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على طرق فعالة لإزالة الشعر من الجسم والمناطق الحساسة بمكونات طبيعية وبدون تكلفة ولا ألم.