بسرعة.. وظائف من غير مؤهلات في العديد من محافظات مصر قدم الآن الكترونيا من هنا

لقد تعاونت وزارة العمل مع الجهاز الخاص برعاية وتشغيل الشباب والتابع لمحافظة الجيزة بتوفير العديد من الوظائف في حوالي تسع محافظات ومن ضمنهم محافظة القاهرة وبمرتبات مجزية تبدأ من 3000 ونص إلى 13000 جنية في 12 شركة من شركات القطاع الخاص، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة في المحافظات وأيضًا الشروط الواجب توافرها للتقديم.

بسرعة.. وظائف من غير مؤهلات في العديد من محافظات مصر قدم الآن الكترونيا من هنا
محافظة-الجيزة-توفر-وظائف-جديدة-للشباب-1692875732-0

وظائف بمرتبات مجزية بمحافظة الجيزة

لقد تم توفير عدة وظائف بمحافظة الجيزة وبمرتبات مجزية هو عدد آخر من المميزات مثل الإجازات الرسمية أو الأسبوعية، حيث أنها تعد فرصة مناسبة لعدد كبير من الأفراد الراغبين في الحصول على فرصه عمل مناسبة، وسوف نعرضها لكم فيما يلى :

  •  مطلوب أفراد أمن للعمل في التجمع الأول داخل مول، وشرط أن يكون عمر المتقدم ما بين 21 عام إلى 45 عام،المؤهل المطلوب هو الاعدادية، والعمل عبارة عن شفتين شفت 12 ساعة وشفت 8 ساعات، ويوفر العمل المسكن والتأمينات.
  •  مطلوب للعمل في التجمع الخامس مندوب دليفري للعمل في صيدليات صحة ويشترط السن من 21 عام حتى 45 عام والمؤهل المطلوب من الإعدادية فيما فوق وعدد ساعات العمل 8 ساعات أو 12 ساعة، يوجد سكن وتأمينات أيضاً، ويشترط أن يكون المتقدم لديه موتوسيكل ورخصة قيادة.
  • مطلوب للعمل داخل مول في الرحاب عمال نظافة، ويشترط السن من 21 عام إلى 45 عام، لا يوجد مؤهل مطلوب، توفير سكن تأمينات شيفت 12 ساعة.

عنوان الشركة المعلنة عن الوظائف السابقة

وقد قامت الشركة المعلنة عن هذه الوظائف بتوفير أرقام تليفونات للاستفسار وايضًا عنوان للتقديم على العمل وذلك من خلال الآتي :

  • العنوان: 300 ميدان الجيزة / عمارة النبراوى في الدور الثاني.
  • أرقام التليفونات:35720825 / 35711198.
  • مواعيد العمل.
    يومياً ما عدا يوم الجمعة والسبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عصراً.
close