شاهد واستمتع في بيتك القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية بفارغ الصبر المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرضية ملعب توتنهام هوتسبر، يتوقع أن تكون المواجهة مثيرة بين الفريقين المتنافسين بشدة على المراكز العليا في جدول الترتيب، مما يزيد من أهمية هذه المباراة لمحبي الساحرة المستديرة.

شاهد واستمتع في بيتك القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 14 مايو 2024 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم الثلاثاء، 14 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

ستقوم قناة بي إن سبورتس 1 بنقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء، بتقنية الوضوح العالي HD، مما يتيح للمشاهدين متابعة اللقاء بأفضل جودة ممكنة.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 85 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر، بعد فوز الأخير على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، يسعى السيتي لتحقيق الفوز وانتزاع الصدارة قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة من 36 مباراة، مع 19 انتصارًا و6 تعادلات و11 هزيمة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد توتنهام

من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايش
  • خط الدفاع: كايل والكر، ناثان آكي، مانويل آكانجي، جوسكو جفارديول
  • وسط الملعب: كيفين دي بروين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا
  • خط الهجوم: رودريجو، فيل فودين، إيرلينج هالاند

التشكيل المتوقع لتوتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي

من المتوقع أن يبدأ توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: فيكاريو
  • خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان رويمرو، ميكي فان دي فين، ديستنتي أودودجي
  • وسط الملعب: هويبيرج، بينتاكور، ديان كولوسوفيسكي
  • خط الهجوم: برنان جونسون، ريتشارلسون، تيمو فيرنر

تأتي مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يتطلع مانشستر سيتي لانتزاع صدارة الدوري من آرسنال، بينما يسعى توتنهام لتعزيز فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق نظرًا لقوة الفريقين وأهمية النقاط الثلاث في صراعهما على مراكز القمة.

close