“مواجهة نـَاريـِة”.. الآن موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 13 – 5 – 2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل

ننشر موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم، حيث يلتقي فريق الريدز الإنجليزي بقياد الفرعون المصري محمد صلاح، في مواجهة قوية وحاسمة ضد نادي أستون فيلا على أرضية ملعب “فيلا بارك”، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024، وفي سياق ذلك نتناول معكم فيما يلي كافة تفاصيل مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة.

“مواجهة نـَاريـِة”.. الآن موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 13 – 5 – 2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
«أبرز التفاصيل».. موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 13 - 5 - 2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل

مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم

في إطار التعرف على تفاصيل مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم، تجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يتصدر جدول الترتيب الحالي، وذلك بالمركز الثالث برصيد 78 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثالث بـ67 نقطة، ورغم تلاشي آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، إلا أن الصراع على الصدارة يتواصل بين آرسنال ومانشستر سيتي، فيما تجدر الإشارة إلى أن ليفربول كان قد تفوق على أستون فيلا في لقاء الذهاب هذا الموسم، حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد على أرضية ملعب “الأنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الإثنين الموافق 13 – 5 – 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية:

الدولة موعد المباراة
المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً
الإمارات في تمام الساعة 11:00 مساءً
الكويت والعراق وقطر والبحرين في تمام الساعة 10:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم

سيتم بث مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا عبر شاشات التلفاز، وذلك من خلال قناة beIN Sports HD 1، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023 – 2024، حيث يعلق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي الشهير “حفيظ دراجي”.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أستون فيلا

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • أما في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.
  • وفي خط الوسط: هارفي ليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

ماتش ليفربول وأستون فيلا اليوم

ليفربول يتربع على المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي، مجمعًا 78 نقطة من 36 مواجهة، محققًا 23 انتصارًا وتعادل 9 مرات وتلقى 4 هزائم. بينما يتألق أستون فيلا في المركز الرابع بـ 67 نقطة، جمعها من 36 مباراة، حيث حصد 20 فوزًا و7 تعادلات، ولكن خسر تسعة مباريات، فلم يعد ليفربول يحلم بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فقد تركوا الصراع وراءهم، والآن يلعبون بأعصاب هادئة، وما تبقى من الموسم ليس سوى فرصة للتألق والإظهار بأفضل مستوياتهم.

close