مواعيد عرض مانجا جوجوتسو كايسن “jujutsu kaisen” الفصل 259 مترجم كامل

مانغا جوجوتسو كايسن (Jujutsu Kaisen) هي سلسلة يابانية مكونة من الصور المصورة، وهي من تأليف وتصميم غيغي أكوتامي، تتبع هذه السلسلة نوعيات الرعب والأكشن والفانتازيا، وقد بدأت النشر في مجلة شونين جامب Weekly Shonen Jump في مارس 2018، وحظيت بشعبية كبيرة بسرعة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل عن تسريبات وموعد العرض، لذا يرجي متابعتنا.

مواعيد عرض مانجا جوجوتسو كايسن “jujutsu kaisen” الفصل 259 مترجم كامل
مانجا جوجوتسو كايسن

مواعيد عرض مانجا جوجوتسو كايسن

من المنتظر أن يتم إصدار الفصل 259 من مانغا جوجوتسو كايسن اليوم الأحد 12 مايو 2024 في تمام الساعة 12.00 بتوقيت اليابان، أما عن موعد العرض في بعض الدول العربية:

  • يوم السبت الموافق 11 مايو 2024 في تمام الساعة 5.00 مساء بتوقيت قطر وسوريا ومصر والسعودية.
  • يوم السبت 11 مايو 2024 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • في يوم السبت 11 مايو 2024 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت عمان والإمارات.

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن “jujutsu kaisen” الفصل 259

تم تسريب فصل 259 من مانجا “جوجوتسو كايسن“، وتحديداً عن المعركة الحاسمة في منطقة شيمجوكو التي تضم الشياطين، القضية مرتبطة بمصير مجتمع الشمان وهل سينجح إيتادوري يوجي، الذي يعد الأمل الأخير لهزيمة ملك اللعنات “سوكونا”، ومن المتوقع أيضًا أن يفقد إيتادوري قدمه، وسيتوقف الهجمات القاطعة. وفي الفصل الجديد من مانجا جوجوتسو كايسن، سيتم تجديد سلطان اللعنات “ريومين سوكونا” ذراعيه وسيهزم شامان ثانوية الجوجوتسو.

بعد أن ضرب إيتادوري يوجي الحاجز الروحي بين روحي فوشيغورو ميغومي وريومين سوكونا بومضات سوداء سبع مرات، فقدت ريومين سوكونا الفرصة لاستعادة تقنية Divine Flame الجديدة العكسية، تعتبر نيران سوكونا الإلهية صعبة المواجهة، حيث يتحول كل من يتعرض لها إلى رماد على الفور، حيث تستخدم سوكونا أسهم قوية متعددة. وسيقوم السحرة بالهجوم المضاد بمجرد بدء هجوم سوكونا.

close