وصفه بمليون جنيه.. وصفة لتفتيح تحت الإبط وتفتيح الأماكن الداكنه في الجسم مش هتصدقي النتيجة الروعة

إذا كنت تعاني من اسمرار أماكن داكنة تحت الإبط وفي أماكن متفرقه في الجسم يجب عليك اللجوء الى الوصفات الطبيعية، حيث انها اثبتت فعالية كبيرة في القضاء على هذه المشكلات التي يمكن أن يعاني منها العديد من الأشخاص حيث انها تعرضهم الى الخجل والاحراج في بعض الأحيان لأنها تظهر على الجسم بشكل غير لائق، فيمكن أن تتعرض منطقة الابط الى الاسمرار نتيجة لبعض العوامل المختلفة مثل الاحتكاك المستمر في هذه المنطقة والتعرق وعدم تعرضها الى الشمس او الهواء، لذلك جئنا إليك بعض الوصفات الطبيعية في المنزل للقضاء على الاسمرار تحت الابط.

وصفه بمليون جنيه.. وصفة لتفتيح تحت الإبط وتفتيح الأماكن الداكنه في الجسم مش هتصدقي النتيجة الروعة
وصفة لتفتيح الاماكن الحساسة

وصفات لتفتيح المناطق الداكنة تحت الابط

توجد بعض الوصفات الطبيعية لتفتيح منطقة تحت الابط واي منطقة داكنة في الجسم وسوف نتعرف على هذه الوصفات خلال التالي:

  • استخدام عصير البطاطا الطبيعي من احد الوصفات الطبيعية التي تستخدم في التخلص من المناطق الداكنة تحت الإبط من خلال وضعه لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء الفاتر وتكرر هذه الوصفة يوميا.
  • وصفة الكركم و الليمون من الوصفات المناسبة لمنطقة الإبطين والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة من خلال فرق هذه المنطقة بخليط الكركم والليمون برفع وتوضع لمده 30 دقيقة ثم غسلها بالماء الفطر وتكرير هذه الوصفة يوميا.

وصفة الخيار لتفتيح تحت الابط

الخيار يعد من أحد مكونات الطبيعة الذي له استخدامات تجميلية عديدة من أهمها تفتيح البشرة والجسم وكذلك تفتيح منطقة تحت الإبط والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة حيث يمكن أن تقومي باتباع الخطوات التالية:

  • احضري ثمرة من الخيار وقطعيها الى شرائح خفيفة ثم ضعيها في منطقة تحت الإبط بعد تنظيفها بالماء وتنشيفها.
  • واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي المنطقة بالماء مرة أخرى.
  • وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.
close