مفتوحة ومجانية.. تردد قناة ناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان على النايل سات في كأس الكونفيدرالية

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم على النايل سات، حيث يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن قناة تنقل مباراة الزمالك اليوم في نهائي كاس الكونفيدرالية على نايلسات، ومن خلال تلك المقالة سنوضح لكم طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم من خلال قناة ناقلة للقاء الذي سيتم لعبه في المغرب اليوم في العاشرة مساءا، فتابعوا معنا السطور القليلة القادمة.

مفتوحة ومجانية.. تردد قناة ناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان على النايل سات في كأس الكونفيدرالية
قناة ناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

قناة ناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل مباشر على النايل سات من خلال قناة الرياضية المغربية الأرضية والتي تبث على القمر الصناعي نايل سات ويمكنكم استقبال ترددها من خلال البيانات التالية.

اسم القناة
التردد القمر
المغربية الأرضية 11476 عمودي 27500 نايل سات

وهناك عدد أخر من القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان على العديد من الأقمار الاصطناعية يمكنكم من خلالها تحديد القمر المناسب لكم لنقل المباراة وضبط التردد ومشاهدة اللقاء، حيث يوحد العديد من الخيارات الخاصة بالمباراة والتعليق بأكثر من لغة، كما هناك بعض الفيدات الخاصة بمباراة الزمالك وبركان ستكون متاحة بدون تعليق بصوت الجمهور فقط.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك على أموس

الكثير من جمهور الزمالك عن تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك عبر قمر أموس الاسرائيلي، لكن لن تذاع المباراة على هذا القمر، حيث أن القنوات الرياضية على قمر أموس تنقل المباريات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا فقط، ولا تنقل المباريات الخاصة بكأس الكونفيدرالية، ونرشح لك فيد الكاف الذي سينقل المباراة على القمر يوتلسات 7 شرق.

في المقابل من المتوقع أنه في خلال الساعات المقبلة وقبل بداية المباراة أن تعلن أحدى القنوات على النايل سات نقلها للمباراة بشكل مباشر ومجاني، وهو أمر معتاد حدوثه دائماً في مثل تلك المباريات، وأن حدث ذلك كونوا على يقين أننا سوف نقوم بتحديث هذا المحتوى وإضافة التردد الخاص بالقناة.

close