اتفرج ناو.. متابعة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي لحظة بلحظة بداية اللقاء

سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سيلعب مانشستر سيتي ضد فولهام في إطار الأسبوع السابع والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء سيكون هام من أجل المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث فوز مانشستر سيتي سيقرب الفريق من الفوز باللقب قبل مباراتين من ختام الدوري.

اتفرج ناو.. متابعة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي لحظة بلحظة بداية اللقاء
مباراة مانشستر سيتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام

ستكون هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز على عدد من الأقمار ولعل أبرزهم تلك القنوات:

  • تردد قناة setanta sport على قمر هوتبيرد 13 شرق،  هو 12437 أفقي ومعدل الترميز 29900 – 3/5.
  • تردد قناة eleven sport على قمر هيسباسات 30 غرب هو 11278 عمودي ومعدل الترميز 27500 – 3/4.
  • تردد قناة digi sport المجرية على قمر الثور 0.8 غرب هو هو 11823 أفقي ومعدل الترميز 30000- 3/4.

وسيدخل مانشستر سيتي تلك المواجهة دون أي غيابات تذكر، حيث ذكر المدير الفني بيب جوارديولا أن فريقه بالكامل سيكون متاح من أجل تلك المواجهة، شاكراً الطاقم الطبي للفريق على عملهم المميز.

مباراة مانشستر سيتي اليوم

ستلعب مباراة مانشستر سيتي اليوم في إطار الجولة السابعة والثلاثون في الدوري الانجليزي امام فولهام في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرةـ وستكون منقولة على قناة بي ان سبورت المشفرة بالتعليق العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 82 نقطة لكنه لعب أقل من أرسنال المتصدر الذي في رصيده 83 نقطة، بينما يقبع فولهام في المنطقة الدافئة ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، وسيدخل المباراة بهدوء بهدف تحقيق المفاجأة وتعطيل مانشستر سيتي في تلك المواجهة.

متابعة مباراة مانشستر سيتي وفولهام

سنتابع معكم مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز التي ستكون مباشرة على الهواء على قناة bein sport وسيكون على مانشستر سيتي تحقيق الفوز بالمواجهة في ظل المنافسة الشرسة مع ارسنال على لقب البريمرليج هذا الموسم.

 

close