عاجل أخبار سارة.. صرف 1000 جنيه منحة عاجلة لهذه الفئات فوراً

تعمل وزارة العمل كافة الجهود على صرف منحة العمالة غير المنتظمة الـ 1000 جنيه لكل عامل مستوفي الشروط إلكترونيًا، ويجرى الآن تحويل المنظومة من النظام الورقي إلى النظام الإلكتروني، كما سيتم صرف المنحة بشكل إلكتروني وفقًا لما أعلنته الوزارة وآخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة وهل يوجد في زيادة أم لا تابعونا.

عاجل أخبار سارة.. صرف 1000 جنيه منحة عاجلة لهذه الفئات فوراً
منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

وفقًا أخبار وزارة العمل وأكدت الوزارة أن حاليا يجرى حصر عدد العمالة الغير المنتظمة على مستوى الجمهورية من قبل فريق العمل من المديريات التابعة للوزارة في مختلف المحافظات، لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بشكل إلكترونيًا تمهيدًا فرز المستحقين للمنحة فعلا، لحين تعميم المنظومة الإلكترونية لافتة أن العمل الإلكترونية يضمن وصول كافة الدعم للمستحقين.

يذكر أن وفقا لأخر إحصائية من وزارة العمل فتصل أعداد العمالة الغير منتظمة المسجلة رسميا على مستوى المحافظات بتقدير 350 ألف عامل.

كيفية التسجيل العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه مايو 2024

يمكنك التسجيل في العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة 1000 من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • في بادئة الأمر يجب الولوج إلى موقع وزارة القوى العاملة.
  • النقر على تبويب الخدمات الإلكترونية.
  • يليه اختيار التسجيل في منحة العمالة غير منتظمة.
  • قم بتدوين البيانات المطلوبة بدقة.
  • اكتب رقم القومي ورقم الهاتف.
  • يجب التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • الضغط على زر إرسال.

متى موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2024؟

أعلنت بعض المصادر من وزارة القوي العاملة على أن يتم صرف منحة العملة لشهر مايو 2024 خلال الفترة الحالية ومن المقرر أن يتم العمل على صرف المنحة كحد أقصى قيمة 1500 جنيه وحد أدنى قيمته 600 جنيه فور إنشاء صندوق الإعانة التي يأتي بزيادة تصل قيمتها بنحو 5 مليارات.

close