اشترى بأقل من 5 آلاف جنيه.. خصومات وعروض مغرية على أحدث موبايلات انفينكس هاتف Infinix Smart 7 HD

تشتعل المنافسة والعروض المميزة بين العديد من الشركات لطرح عروض محمول للمواطنين بتخفيضات كبرى خاصة في شهر أبريل، إذ أعلن موقع مصري شهري تقديم عروض وامتيازات على سعر بيع هاتف Infinix   Smart 7 HD  بخصم يصل إلى 20 في المائة على أن يصل سعرها إلى ما يقرب من 4099 جنيها، ويوجد خصم إضافي على السعر بقيمة 75 جنيها.

اشترى بأقل من 5 آلاف جنيه.. خصومات وعروض مغرية على أحدث موبايلات انفينكس هاتف Infinix Smart 7 HD
Infinix Smart 7 HD

مواصفات هاتف Infinix Smart 7 HD:

Infinix Smart 7 HD
Infinix Smart 7 HD
  1. هناك العديد من الامتيازات التي يتمتع بها المحمول Infinix Smart 7 HD، إذ يدعم شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم المحمول شبكات الاتصال من الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، إضافة إلى قوة ومتانة الخامات المستخدمة في عملية التصنيع.
  2. أما شاشة Infinix   Smart 7 HD فتحتوي على العديد من الامتيازات إذ تأتي بشكل النوتش، في منتصف الشاشة بمساحة 6.6 إنش بجودة الـ 720×1612 بكسل، كما يتضمن الهاتف ذاكرة صلبة من أجل تخزين كمية كبيرة من المعلومات والوثائق، وحفظ اللحظات السعيدة بسعة تصل إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.
  3. كما يمكن زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت الميموري بحجم يصل الي 2 تيرا، كما يحتوي الموبايل على معالج قوي من شركة ميدياتيك من نوع Helio A22 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320. أما الكاميرا الأمامية فيمكن توثيق اللحظات السعيدة والصور من خلال كاميرا بدقة تصل إلى 5 ميجا بكسل بالإضافة إلى فلاش أحادي.
  4. أما الكاميرا الخلفية تأتي مزودة بدقة تصل إلى 13 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، أما عن الكاميرا الثاني فهي تأتي من خلال ai، وهي كاميرا خاصة بالعزل مع فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش.
 Infinix Smart 7 HD
Infinix Smart 7 HD

وفي نهاية المقال يمكن شراء Infinix Smart 7 HD والحصول على الامتيازات والإمكانيات الكبرى، إضافة إلى جودة الصورة ودقة التصوير، ووحدات الأمان، وإمكانيات تحديد الموقع، ومستشعر البصمة، وفتح عن طريق الهاتف، وبطارية قوية للاستهلاك إذ يمكن استخدام لفترة طويلة جدا، إذ تأتي بسعة 5000 مللي أمبير كما يدعم الشحن بقوة 10 واط

close