“الان الحلقة الجديدة” مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٦٦ مترجم على قناة mbc4 وستار TV

بعد طول انتظار أصبحت الحلقة ٦٦ من مسلسل طائر الرفراف متاحة الآن عبر المنصاب والقنوات الناقلة للمسلسل بالترجمة العربية، حيث تم تأجيل الحلقة 66 من المسلسل التي كان المقرر عرضها يوم الجمعة الماضية بسبب عيد الفطر المبارك، حيث قررت القناة التركية التي تنقل المسلسل بتركيا عن تأجيل الحلقة الجديدة لمدة أسبوع وهو الأمر الذي اتخذته أيضاً قناة mbc4 الناقلة للمسلسل للدول العربية، حيث كان برامج القناة مختلفة خلال احتفالات العيد.

“الان الحلقة الجديدة” مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٦٦ مترجم على قناة mbc4 وستار TV
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 66

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 66

طائر الرفراف هو مسلسل تركي ونحن الآن في الموسم الثاني من المسلسل الذي بدأ عرض في الربع الأخير من 2022، المسلسل يدور في جو رومانسي، حيث يناقش فكرة الإجبار على الزواج والمشاكل التي تحدث بعد ذلك حيث بسبب أضطرابات نفسيته لدى الزوجة، المسلسل يعرض منه حلقة بشكل أسبوعي،  المسلسل من بطولة كلاً من عفراء ساراج أوغلو، ميرت رمضان ديمير ومن أخراج بورجو ألبتكين .

طائر الرفراف الحلقة 66 مترجمة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف على قناة ستار tv  التركية يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتبث القناة على القمرين عرب سات ونايل سات من خلال الترددات التالية.

  • تردد قناة ستار TV على نايلسات هو 10922 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة ستار TV على عرب سات هو 11804 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

بخلاف قناة star tv التركية التي تعرض المسلسل هناك أيضاً قناة MBC 4 التي تعرضه مترجم للغة العربية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف ليلة الجمعة من كل أسبوع بتوقيت القاهرةـ ويعاد مرة أخرى مساء يوم السبت.

close