close

الآن شاهد .. موعد مباراة الأهلي والزمالك يد كاس السوبر الإفريقي مباشرة على قناة on time sprort

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك الآن في كرة اليد، في نهائي كاس السوبر الإفريقي، وهي المباراة التي تذاع على على قناة مجانية بدون تشفير مساء اليوم في الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض، ويحاول قطبا الكرة المصرية في قمة اليد الليلة تقديم أفضل ما لديهم لجمهور اللعبة الشعبية الثانية في مصر بعد كرة القدم.

الآن شاهد .. موعد مباراة الأهلي والزمالك يد كاس السوبر الإفريقي مباشرة على قناة on time sprort
مباراة الاهلي والزمالك كرة يد

موعد مباراة الأهلي والزمالك يد اليوم

ينطلق توقيت مشاهدة ماتش الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم في الساعة السابعة والنصف مساءا، ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة أون تايم سبورت المجانية.

وتستضيف  دولة الجزائر الشقيقة لقاء السوبر الإفريقي خلال الوقت الحالي والذي شهد مشاركة أربع أندية من القارة الإفريقية هم الأهلي والزمالك وبي إم سي الكونغولي وجي إس كي الكونغولي.

  • ونجح النادي الأهلي في إقصاء بي إم سي الكونغولي ويتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد
  • وتأهل فريق يد الأهلي لنهائي البطولة بتحقيق الفوز على بي إم سي الكونغولي بنتيجة 38-21 في نصف نهائي السوبر الإفريقي.
  • أما نادي الزمالك الزمالك تفوق على نظيره جي إس كي الكونغولي، بنتيجة 41-29 في مباراة نصف النهائي الثاني لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن  المرتقب أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد عبر  القناة الفضائية”أون تايم سبورتس 1″.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت قناة و شبكة قنوات “أون سبورت” إنها قامت بإسناد مهمة نقل أحداث وفعاليات المقابلة المرتقبة للمعلق خالد خيري، وهو أحد اشهر معلقي كرة اليد في مصر، ويتمتع بجماهيرية كبيرة.