close

هتوفري وتنظفي.. حطي كيس على المقشة وخلي الكل يحلف بشطارتك

هل خطر ببالك من قبل وضع كيس على القشة في أثناء الكنس؟ غالبا لم يخطر ببالك من قبل. على الرغم من أن كنس المنزل عملية نقوم بها يوميا مرة على الأقل، مما يعني أننا نستخدم المقشة يوميا إلا أن هناك الكثير من المتاعب التي تواجهنا في أثناء الكنس خاصة عندما تصبح المقشة قديمة بعض الشيء ولا يمكن باستخدامها الحصول على مستوى التنظيف الذي نرغب به، وهنا يمكن أن نفكر بضرورة تغييرها حيث لا يوجد حل معروف لها، لكن معنا اليوم نقدم لك الحل السحري للحفاظ على المقشة لأطول فترة ممكنة.

هتوفري وتنظفي.. حطي كيس على المقشة وخلي الكل يحلف بشطارتك
لبسي كيس للمقشة

فوائد وضع كيس على المقشة عند الكنس

يمكنك الآن وضع كيس على المقشة وربطه بإحكام واستخدامها بالكنس بالطريقة العادية بدلا من شراء مقشة جديدة خاصة مع ارتفاع الأسعار المتزايد، وعن أهم فوائد وضع الكيس البلاستيكي على المقشة في أثناء الكنس فهي كالتالي:

  • تنظيف الأرض بشكل دقيق

من أشهر العوائق التي يمكن أن تواجهنا في أثناء كنس الأرضيات هو تنظيف الأماكن الغائرة ، خاصة تلك الفوارق التي توجد بين البلاط حيث يصعب على المقشة خاصة إن كانت قديمة بعض الشيء تنظيفها بعمق، لكن عند وضع الكيس فوق المقشة فإنها تتمكن من تنظيف كل تلك الفوارق بعمق.

  • الكنس السريع

إن خيرت أي شخص بين التنظيف السريع أو البطيء مع الحصول على نظافة مماثلة، بالتأكيد سيختار أي شخص عاقل التنظيف السريع، لهذا فإن الكنس السريع من أهم ما يمكن أن يحصل عليه المرء في أثناء تنظيف المنزل، وهو ما يضمنه لك وضع كيس على المقشة.

  • حماية المقشة من التلف

مع كثرة الاستخدام تتعلق رأس المقشة بالأوساخ والأتربة مما يضطرنا إلى تغييرها خاصة مع تعلق بعض الأغراض التي يصعب إزالتها مثل الشعر أو الخيوط أو غيرها، لأن استخدامها بتلك الحالة لن يؤدي إلى التنظيف الذي نرغب به، لكن استخدام كيس بلاستيكي يساعد على إطالة عمر المقشة وحمايتها من التلف لأطول فترة ممكنة.