شوف الماتش… القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم على كافة الأقمار

إليكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الأحد في إطار قبل إياب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية لكرة القدم، حيث يتواجه الفريقين في لقاء مصري خالص على ستاد القاهرة بالعاصمة المصرية، ويمتلك الزمالك الحظوظ الأكبر في التأهل إلي الدور نصف النهائي، بعد فوزه الأسبوع الماضي في لقاء الذهاب بهدفين لهدفين، ليكون التعادل كافي لضمان التأهل إلي الدور المقبل.

شوف الماتش… القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم على كافة الأقمار
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تنقل قناة بي ان سبورت 6 مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم ويعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، بينما هناك بعض القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام فيوتشر وهي كالتالي.

أسم القناة القمر الصناعي التردد
قناة Nova Sport HD يوتلسات 16 10928 أفقي – 30000 3/4
قناة St sport life استرا سات 11938 عمودي 27500 3/4
قناة ETV ENTERTAIM يوتلسات 7A 11512 عمودي 30000 2/3

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم عدد من اللاعبين على رأسهم عبد الله السعيد بسبب عدم وجوده ضمن القائمة الأفريقية، بالإضافة إلي يوسف اوباما وكلاً من محمود حمدي الونش ومحمد أشرف روقا، فيما سيدخل فيوتشر تلك المباراة بدون أي غيابات مؤثرة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

يلتقي الزمالك وفيوتشر اليوم في إياب كأس الكونفدرالية لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة BEIN SPORT 6 ويعلق عليها المعلق الرياضي علي محمد علي، وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة من تقديم أحمد فؤاد وبتواجد لاعب الزمالك السابق ومحلل قنوات بين سبورت الحالي هيثم فاروق.

close