بالأسعار.. وزارة الإسكان تعلن موعد طرح شقق جنة بالاعلان الجديد شوف هتبقا بكام

موعد طرح شقق جنة.. في إطار مساعيها الدائمة من أجل توفير سكن مناسب لكل المواطنين، قامت وزارة الإسكان بتنفيذ مشروع شقق جنة الذي يعد أحد أهم وأكبر واضخم المشروعات العمرانية التي نفذتها الوزارة مقارنة بالعديد من المشروعات الأخرى، وذلك لأنها تتميز بفخامة التصميمات وجودة التشطيبات مما يجعل المواطنين حريصون على الاستفادة من ذلك المشروع.

بالأسعار.. وزارة الإسكان تعلن موعد طرح شقق جنة بالاعلان الجديد شوف هتبقا بكام
شقق جنه

موعد طرح شقق جنة

يسأل الكثير من المواطنين المهتمين بالأمر عن موعد طرح شقق جنة وذلك بعد الانتهاء من إنشاء الوحدات السكنية وهو ما دفع الجهات المختصة من البداية في حصر تلك الوحدات من أجل الإعلان عنها وطرحها أمام المواطنين، ومن المؤكد أن البدء في حجز تلك الشقق سيكون إما في شهر يونيو أو يوليو القادمين على أقصى تقدير، ومن الجدير بالذكر أن كاف الشقق الموجودة بالمشروع تتميز بمستوى مرتفع من التشطيبات وذوق رفيع للغاية وجودة عالية وهو ما يميزها عن سائر المشروعات الأخرى، كما تصل مساحة الوحدة السكنية في شقق جنة 150 متر تقريبا.

أسعار شقق جنة مصر

نظرا لوجود الكثير من المهتمين بمشروع جنة خاصة بعد ما يعرف عنه من مميزات وبعد التأكد من موعد طرح شقق جنة، ازداد البحث عن معرفة أسعار شقق جنة مصر ومن المتوقع أن يكون السعر في المدن الخاصة بستة أكتوبر والشروق حوالي 1,300,000 جنيه، أما عن سعر الوحدات السكنية في المنصورة الجديدة فيتوقع أن تصل إلى 1,700,000 جنيه، وعن الوحدات الموجودة في القاهرة الجديدة والشيخ زايد فقد يصل سعرها إلى 1,900,000 جنيه .

كما يجب تقديم مقدم حجز لأي من الوحدات لا يقل عن 100,000 جنيه، وبخصوص فترة تسديد أقساط الوحدات السكنية على سنوات فمن المتوقع أن يتم على سبع سنوات بنسبة بسيطة للغاية، بالإضافة إلى توفير تمويل عقاري تصل نسبة السداد فيه إلى 25 سنة.

close