بهذين الشرطين تشافي يوافق على البقاء مع برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أصبح أكثر انفتاحا على فكرة الاستمرار في منصبه مع البرسا في الموسم المقبل، بعد قرار الذي أعلنه في وقت سابق بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي بغض النظر عن نتائج الفريق.

بهذين الشرطين تشافي يوافق على البقاء مع برشلونة
تشافي يوافق على البقاء مع برشلونة

شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو، إلى أن المدرب الإسباني أرسل خطابا إلى إدارة نادي برشلونة، يفيدي بأنه لا يمانع البقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق، مشيرة إلى أن موافقة المدرب جاءت مرهونة بشرطين خاصة بتدعيمات الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف والقدرة على المنافسة على البطولات سواء المحلية أو علي صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن المدرب هيرنانديز، اشترط في خطابه المرسل لإدارة برشلونة، التعاقد مع صفقتين من طراز عال خلال الميركاتو الصيفي المقبل على الأقل لضمان استمراره في استاد كامب نو، وتدعيم المراكز التي تحتاج إلى دعم.

وطالب تشافي، بالتعاقد مع لاعب في متوسط الميدان يكون مثل اللاعب مارتن زوبيميندي لاعب فريق ريال سوسييداد الإسباني، أو اللاعب جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن مينويخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلى إصرار المدرب للحصول على لاعب مهاري يرتدي المقيص رقم 8 على غ ا اللاعب بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة ديبورتيفو الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة قد تضطر إلى بيع عدد ملحوظ من اللاعبين أو القيام ببيع عدد من الصفقات بمبالغ كبيرة لتحقيق رغبات المدرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب فريق برشلونة مباراة في غاية الأهمية يوم الأربعاء القادم الـ 10 من أبريل الجاري أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

close