التعاون السعودي يضع العين على “على معلول” هل يرحل عن القلعة الحمراء

علي معلول لاعب النادي الأهلي من اللاعبين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا مع القلعة الحمراء وحصدوا الكثير من الألقاب وحافظوا على اللعب بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر طيلة تواجدهم في الأهلي، فهل يرحل اللاعب عن القلعة الحمراء؟

التعاون السعودي يضع العين على “على معلول” هل يرحل عن القلعة الحمراء

هل يرحل معلول عن الأهلي؟

هناك تقارير إعلامية وصحفية قد كشفت عن وجود عرض مقدم من جانب أحد الأندية السعودية إلى الظهير الأيسر علي معلول نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس.

ولكن النادي الأهلي في الوقت الحالي يتفاوض مع النجم التونسي حول بعض من التفاصيل المختلفة التي تخص عملية تجديد التعاقد معه لمدة موسمين ولكن لم يتبقَ سوى الاتفاق المادي الذي يعتبر العائق الوحيد أمام التجديد.

وقد عرضت لجنة التخطيط في النادي الأهلي على اللاعب علي معلول التجديد لمدة عام واحد وذلك قد رفضه الظهير الأيسر مطالباً بعملية التجديد لمدة موسمين وبمقابل مادي قد يصل إلى 3 مليون دولار وذلك الأمر كان مبالغًا فيه من وجهة نظر إدارة الأهلي، وكان كولر مدير النادي الأهلي الفني قد طالب محمود الخطيب بسرعة إنهاء المفاوضات بين اللاعب التونسي لحاجة الفريق والمدرب إلى خدماته وخبراته.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع معلول والعرض السعودي

عقد علي معلول مع القلعة الحمراء ينتهي في نهاية الموسم الحالي واللاعب حتى الآن لم يحسم عملية تجديد العقد مع الأهلي وذلك قد يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق بعد أن ينتهي تعاقده.

ومن الجدير بالذكر أن علي معلول قد حصل على عرض كبير من جانب نادي التعاون السعودي الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب التونسي في صفقة انتقال حر وسوف يحصل على راتب أعلى مما يحصل عليه داخل الأهلي، ولكن نادي التعاون ليس وحده الذي يرغب في الحصول على خدمات معلول ولكن يوجد مجموعة من أندية الخليج التي ترغب في التعاقد مع معلول في صفقة انتقال حر.

close