أنباء مفرحة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة العودة أمام سيمبا بأبطال إفريقيا

تلقت جماهير الأهلي، بشرى سارة، بعودة نجم الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق سيبما التنزاني في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 5 أبريل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

أنباء مفرحة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة العودة أمام سيمبا بأبطال إفريقيا
أنباء مفرحة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة العودة

بشرى لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا 

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي، خضع لبرنامج تدريبي خاص وضعه الجهاز الفني من أجل تجهيزه للمشاركة في المباراة المقبلة أمام سيمبا، بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية والتي غاب على أثرها على آخر 3 مباريات للأهلي أمام الزمالك والبنك الأهلي وسيمبا في مباراة الذهاب.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يأمل في جاهزية اللاعب أمام سيمبا للاستفادة من قدراته في هز شباك الخصم وصناعة الفارق مع الفريق من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب وسام أبو علي تعافي من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الجمعة المقبلة، ولكن القرار النهائي من ضمه ومشاركته في المباراة سترجع إلى المدرب السويسري كولر. 

ويعاني النادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل مواجهة فريق سيمبا يوم الجمعة المقبلة، حيث يغيب أكثر من لاعب بسبب الإصابة أو لعدم اكتمال التأهيلي، مثل اللاعب محمد الشناوي، واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب إمام عاشور واللاعب أليو ديانج بسبب الإصابة، ولعدم اكتمال الشفاء ولأسباب فنية تحوم الشكوك حول مشاركة الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر ومحمود متولي. 

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق فوزا غاليا في مباراة الذهاب بتنزانيا على سيمبا بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا، ليسهل من مباراة العودة حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق أي فوز أو أي تعادل من أجل الصعود لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

close