close

أسعار الإشتراكات الشهرية لتطبيقات الموسيقي والفيديو ومنصات التواصل الإجتماعي و الألعاب بالسعودية

مع انطلاق فعاليات موسم الرياض، تتسابق المنصات الترفيهية داخل المملكة العربية السعودية وتتنافس فيما بينها على جذب أكبر عدد من المشتركين من خلال خفض الأسعار أو تنمية المحتوى بإضافات جديدة وحصرية. وتنشط تطبيقات ترفيهية كثيرة داخل المملكة العربية السعودية كتطبيقات أنغامي بلس، ونتفليكس، وشاهد، وأيضًا منصة سناب شات، وألعاب بلاي ستيشن وإكس بوكس وغيرها. في هذا التقرير نستعرض معكم أسعار الاشتراكات الشهرية لكل تطبيق داخل المملكة العربية السعودية.

أسعار الإشتراكات الشهرية لتطبيقات الموسيقي والفيديو ومنصات التواصل الإجتماعي و الألعاب بالسعودية
أسعار الإشتراكات الشهرية لتطبيقات الموسيقي والفيديو ومنصات التواصل الإجتماعي و الألعاب بالسعودية

أسعار الاشتراكات الشهرية للتطبيقات الصوتية بالمملكة العربية السعودية

أما عن التطبيقات الصوتية داخل المملكة العربية السعودية، فيحتل المركز الأول تطبيق سبوتيفاي، ويبلغ سعر اشتراكه الشهري 21.99 ريال. ويأتي في المركز الثاني تطبيق أبل ميوزك، ويبلغ سعر اشتراكه الشهري 21.99 ريال. في المركز الثالث يأتي تطبيق يوتيوب ميوزك، ويبلغ اشتراكه الشهري 23.99 ريال. أما في المركز الرابع، فيأتي تطبيق أنغامي بلس، ويبلغ اشتراكه الشهري 18.50 ريال.

 أسعار اشتراكات تطبيقات الفيديو داخل المملكة العربية السعودية

أما عن تطبيقات الفيديو داخل المملكة العربية السعودية، فيحتل المركز الأول تطبيق نتفليكس، ويبدأ اشتراكه الشهري من 32 ريال. في المركز الثاني يأتي تطبيق شاهد، ويبلغ اشتراكه الشهري 29 ريال. في المركز الثالث يأتي تطبيق OSN Plus، ويبلغ اشتراكه الشهري 45 ريال. في المركز الرابع يأتي تطبيق يوتيوب بريميوم، ويبلغ اشتراكه 29 ريال. في المركز الخامس يأتي تطبيق أمازون برايم، ويبلغ اشتراكه 16 ريال.

 أسعار اشتراكات منصات التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية

أما عن اشتراكات منصات التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية، فيحتل المركز الأول تطبيق إكس (تويتر سابقًا) باشتراك شهري 30 ريال. في المركز الثاني يأتي تطبيق فيسبوك باشتراك شهري 56 ريال. في المركز الثالث يأتي تطبيق سناب شات باشتراك شهري 15 ريال.

الاشتراكات الشهرية للألعاب داخل المملكة العربية السعودية

أما على مستوى الألعاب، فتحتل لعبة بلاي ستيشن بلس المركز الأول باشتراك شهري 68 ريال. في المركز الثاني تأتي لعبة إكس بوكس باس التيميت، ويبلغ اشتراكها الشهري 53 ريال. في المركز الثالث تأتي لعبة ARCADE، ويبلغ اشتراكها الشهري 30 ريال. في المركز الرابع تأتي لعبة جوجل بلاي باس باشتراك شهري 19 ريال.