فضيحة أميرة ويحيي في المكتب.. موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 31 والقنوات الناقلة

مسلسل “مفترق طرق” هو أحد أحدث الأعمال العربية التي حققت شهرة واسعة على منصة “شاهد” منذ بدء عرضه الأسبوع الماضي.،يشارك في هذا المسلسل عدد من النجوم البارزين مثل هدي المفتي، ليلي عز العرب، جومانا مراد، ماجد المصري، إياد نصار، هند صبري، نهى عابدين، وعلي الطيب، العمل من تأليف شريف بدر الدين، تزايدت عمليات البحث عن الحلقة 31 من مسلسل “مفترق طرق” على محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب ما تضمنته من أحداث مثيرة جذبت اهتمام الجمهور، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

فضيحة أميرة ويحيي في المكتب.. موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 31 والقنوات الناقلة
مسلسل مفترق طرق

موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 31

بدأ عرض مسلسل “مفترق طرق” حصريا على منصة شاهد اعتبارا من الأحد 2 يونيو 2024، كما يعرض المسلسل حصرا على منصة شاهد أيام الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، والساعة الواحدة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. يضم المسلسل 45 حلقة، وتتجاوز مدة كل حلقة 40 دقيقة.

كما يتم عرض حلقتين من المسلسل يوميا في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر (بتوقيت جرينتش +2)، وعلى منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر، ويستمر العرض بعد أن حقق نجاحاً في جذب فئة كبيرة من الجمهور العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق

يتم عرض مسلسل “مفترق طرق” بشكل حصري على منصة “شاهد” الإلكترونية، ومن المنتظر أن يتم بثه لاحقاً على شبكة قنوات MBC بعد عرضه على منصة “شاهد”، وتتناول قصة المسلسل حياة السيدة أميرة، التي تصدم بعد 15 عامًا من تكريس حياتها لأفراد أسرتها، بفضيحة كبيرة تطال زوجها بشكل غير متوقع، مما يهدد وظيفته العامة ويزعزع استقرار حياتها الزوجية والعائلية بشكل كامل.

close