حقيقة أم شائعة.. طلاق نجمة بوليوود أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان يثير الجدل

في الساعات الأخيرة، انتشرت الشائعات على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول انفصال النجمة البوليوودية أشواريا راي وزوجها أبهيشيك باتشان، حيث أثار إعجاب أبهيشيك على منشور بموقع “إنستجرام” للكاتبة هينا خاندلوال بخصوص الحب والطلاق الكثير من التساؤلات وزاد من حدة الشائعات، بدأت الأخبار بالانتشار بشكل سريع مما أدى إلى جدل واسع بين جمهورهما ومتابعيهما.

حقيقة أم شائعة.. طلاق نجمة بوليوود أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان يثير الجدل
حقيقة أم شائعة.. طلاق نجمة بوليوود أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان يثير الجدل

منشور على إنستجرام

في الواقع، تبين أن إعجاب نجم بوليوود بمنشور حول الطلاق لم يكن ناتجًا عن أي أزمة شخصية، بل كان بسبب مساهمة زيراك ماركر في المقالة المذكورة في المنشور، وزيراك ماركر هو أحد المؤلفين المشاركين في المقالة التي نشرت في مجلة “The Indian Express”، والتي ظهر اسمه بوضوح كأحد المساهمين في إعداد المقالة.

والطبيب النفسي الشهير زيراك ماركر هو محلل نفسي متخصص في علاج الأطفال والبالغين، ويعود تاريخ علاقته مع آيشواريا راي إلى سنوات سابقة حيث كانا زميلين في كلية جاي هند في مومباي عام 2016، وقد شاركت آيشواريا في ترويج كتابه “الأبوة في عصر القلق”، بالإضافة إلى ذلك، يقضي زيراك وزوجته العطلات كثيرًا برفقة آيشواريا وزوجها أبهيشيك وابنتهما أراديا باتشان، ويتابع أبهيشيك وزيراك بعضهما على منصة “إنستجرام”، مما يعكس قوة علاقتهما الشخصية والمهنية.

حقيقة طلاق أشوار يا راي وأبهيشيك باتشان

وحتى هذه اللحظة، لم يتم تأكيد خبر انفصال أشواريا راي باتشان وأبهيشيك باتشان، وبقيت الأمور مجرد شائعات، على الرغم من عدم ظهورهما سويًا لفترة طويلة، وأثارت لقطات من حفل زفاف أنانت أمباني، ابن أغنى رجل في آسيا، تساؤلات حول علاقتهما، حيث لم يظهر الزوجان معًا في تلك الحفلة.

يشار إلى أن أشواريا راي وأبهيشيك باتشان يعدان من أشهر الثنائيات في عالم بوليوود، حيث تزوجا في عام 2007 ولديهما ابنة واحدة، وعلاقتهما كانت دائمًا تحت المجهر في ظل الاهتمام الواسع من وسائل الإعلام والجمهور.

close