close

دي بروين لاعب مانشستر سيتي على أعتاب فريق إتحاد جدة السعودي بعد رحيل حجازي

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد وافق على الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت الصحيفة على لسان مصدر من نادي مانشستر سيتي أن فريق السيتي لا يمانع من رحيل اللاعب البلجيكي مع تبقي عام واحد في عقده مع الفريق. وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر سيتي يرغب في الاستفادة المالية من بيع عقد اللاعب وتعويضه بلاعب آخر بناءً على رغبة من بيب جوارديولا مدرب الفريق، ويسعى اتحاد جدة لدعم صفوفه بصفقات قوية من أجل تعويض الإخفاق في الموسم الماضي على الصعيدين المحلي والقاري.

دي بروين لاعب مانشستر سيتي على أعتاب فريق إتحاد جدة السعودي بعد رحيل حجازي
دي بروين لاعب مانشستر سيتي على أعتاب فريق إتحاد جدة السعودي

اتحاد جدة يودع لاعبه أحمد حجازي بعد انتقاله إلى صفوف نيوم السعودي

من ناحية أخرى، فقد ودع فريق اتحاد جدة السعودي لاعبه أحمد حجازي بعد إعلان انتقاله للعب في صفوف فريق “نيوم” السعودي عصر اليوم الأحد ولمدة عامين، وذلك في موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وكتب نادي اتحاد جدة في بيان رسمي ودع فيه اللاعب أن أحمد حجازي قد كسب محبتنا منذ اليوم الأول له في نادينا، وأنه كان مصدر إلهام للجميع بروحه القتالية وإصراره على الفوز. وأضاف بيان اتحاد جدة أن حجازي قد نقش اسمه بحروف الذهب في تاريخ النادي، وقبل ذلك في قلوب مشجعيه.

واستكمل البيان: “ستظل صورتك وأنت تقف حاجزًا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوتك وحماسك في زملائك نغمة تطرب آذاننا.” واختتم البيان قائلًا: “نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبًا في مدرج الذهب. ليس وداعًا بل نراك بخير قريبًا، نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره.”

وشارك أحمد حجازي مع اتحاد جدة في 102 مباراة مع نمور جدة، أحرز خلالها 12 هدفا، وساهم في تمريرتين حاسمتين، كما ظهر مع العميد في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا.