رابط التقديم في كلية الشرطة الضباط المتخصصين 2024 اعرف الموعد والشروط المطلوبة لإتمام التقديم

يبحث الكثيرون في مصر، عن الطريقة الصحيحة للتقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2024، وذلك بعدما تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والعديد من التخصصات الجامعية، الأمر الذي دفع الطلاب والخريجين إلى البحث عن موعد التقديم والشروط المطلوبة، لذا قمنا بالبحث عن المعلومات المتوفرة بالتقديم ووضعها بين أيديكم، لذا تابعوا معنا السطور المقبلة.

رابط التقديم في كلية الشرطة الضباط المتخصصين 2024 اعرف الموعد والشروط المطلوبة لإتمام التقديم
رابط التقديم في كلية الشرطة الضباط المتخصصين 2024.. الموعد والشروط المطلوبة لإتمام التقديم

موعد التقديم في كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2024

حددت وزارة الداخلية الموعد الخاص بالتقديم على الدفعة الجديدة من الضباط المتخصصين، وذلك في التخصصات الجامعية المطلوبة، من كليات التربية الرياضية للإناث فقط، وخريجي كلية الحقوق ذكور وإناث، والطب البشري بجانب العديد من التخصصات الأخرى، على أن يتم فتح باب القبول اعتبارًا من اليوم الأحد 21 يوليو ويستمر استقبال الطلبات حتى منتصف أغسطس المقبل وتحديدًا في 15 أغسطس 2024.

أما بخصوص طلاب الثانوية الناجحين في الدور الثاني، فسيتم فتح باب القبول الخاص بهم بداية من أول أغسطس وحتى التاسع والعشرين من شهر أغسطس، على أن يتم مراعاة تقديم الأوراق اللازمة والمطلوبة لإتمام التقديم، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه وزارة الداخلية.

رابط التقديم على الالتحاق بكلية الشرطة

يمكن لحاملي التخصصات المطلوبة من الجامعات، بجانب خريجي الثانوية العامة التقديم بطريقة إلكترونية، من خلال الدخول على موقع “وزارة الداخلية” على الإنترنت، وإتمام الخطوات اللازمة من أجل التقديم، وذلك في إطار التيسير على الطلاب وأولياء الأمور وإراحتهم من عناء التوجه إلى الكلية من أجل التقديم.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة

حددت الجهات المعنية الشروط اللازمة من أجل الالتحاق بكلية الشرطة، وتتمثل فيما يلي.

  • يشترط امتلاك المتقدم للجنسية وأن يكون من أبوين مصريين، ويمنع قبول مزدوجي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم حسن السيرة والسمعة.
  • يشترط ألا يتخطى عمر المتقدم عن 22 عامًا في أكتوبر المقبل لخريجي الثانوية العامة، و28 عامًا لخريجي الجامعات.
  • يجب ألا يكون عليه أحكام جنائية سابقة.
  • يشترط أن يكون مستوفيًا لشروط اللياقة البدنية والصحية وأن يجتاز الاختبارات المطلوبة.
  • يجب ألا يكون متزوجًا خلال قيده في الأكاديمية.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم جميع المعلومات المتوفرة عن التقديم في أكاديمية الشرطة من الموعد والرابط والشروط المطلوبة.

close