نادي لاڤيينا يصدر بيانا رسميا يعلن فيه تشجيعه لنادي بيراميدز أمام الأهلي

أصدر نادي لافيينا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري، بياناً رسمياً أعلن فيه عن دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها مساء يوم غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وقال نادي لافيينا في بيانه الرسمي إن هذا الدعم يأتي من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات النادي من براعم الناشئين وأولياء الأمور بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لافيينا ونادي بيراميدز.

نادي لاڤيينا يصدر بيانا رسميا يعلن فيه تشجيعه لنادي بيراميدز أمام الأهلي
نادي لاڤيينا يصدر بيانا رسميا يعلن فيه تشجيعه لنادي بيراميدز أمام الأهلي

نادي لافيينا: نحن نشجع بيراميدز لأن مؤسس الناديين هو شخص واحد

وتابع بيان نادي لافيينا أن هذه العلاقة الوثيقة تعكس التاريخ المشترك بين الناديين، حيث أن مؤسس الناديين هو السيد محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية. وتتميز هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما.

بيان نادي لافيينا لدعم بيراميدز

نادي لافيينا: نؤكد احترامنا الكامل للنادي الأهلي وجماهيره

وأكمل نادي لافيينا في بيانه قائلاً: “يؤكد نادي لافيينا احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة، مشدداً على أن هذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسسه السيد محمود الأسيوطي.”

نادي لافيينا: نتمنى أن يحقق بيراميدز الدوري كأول بطولة في تاريخه

واختتم نادي لافيينا بيانه قائلاً: “كما يتمنى نادي لافيينا لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في السجل الرياضي.” وأكد البيان أن السيد محمود الأسيوطي والسيد سيف الأسيوطي سوف يحضران المباراة من المنصة الرئيسية.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الأول في جدول الترتيب ومعه 68 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بواقع 63 نقطة ولديه ثلاث مباريات أقل.

close