مدرب بروكسي: إتحاد الكرة ظلمنا وركلة جزاء الزمالك غير صحيحة وتوقيت المباراة غريب بالنسبة لنا

انتقد محمد حامد، المدير الفني لفريق بروكسي، اتحاد الكرة المصري حيث يري حامد أن اتحاد الكرة قد ظلمه وظلم فريقه بخوض مباراة الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر اليوم الخميس، رغم أنه قد طالب بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، خاصة وأن فريق بروكسي لم يبدأ فترة الإعداد بعد. وكان الزمالك قد فاز على نظيره بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين في دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، ليلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في دور الـ16 من البطولة.

مدرب بروكسي: إتحاد الكرة ظلمنا وركلة جزاء الزمالك غير صحيحة وتوقيت المباراة غريب بالنسبة لنا
مدرب بروكسي: إتحاد الكرة ظلمنا وركلة جزاء الزمالك غير صحيحة وتوقيت المباراة غريب بالنسبة لنا

مدرب بروكسي: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة ولنا ركلة جزاء لم تحتسب

وأضاف المدير الفني لفريق بروكسي في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الزمالك وبروكسي أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة، لكن اتحاد الكرة أرسل خطابًا بموعد المباراة وإقامتها يوم 18 يوليو الجاري، وانه قام بإخطار اللاعبين ومنهم من رحل بعد انتهاء الموسم ووقعوا مع أندية أخرى.

وقال حامد “حاولنا الاستعداد للمباراة وتجهيز اللاعبين بدنيًا وخوض مباريات ودية ولكن لم نتمكن من ذلك”، وأضاف “الحكم قام باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك ولا أعلم كيف قام باحتسابها، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب قبل تسجيل الزمالك للهدف الخامس.”

مدرب بروكسي ينتقد عدم وجود تقنية الفار في كأس مصر

كما انتقد مدرب بروكسي عدم وجود تقنية الفار في المباراة في مباريات الكأس، وقال المدير الفني لفريق بروكسي أيضًا “لا أعلم سبب عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات دوري الـ32 من بطولة كأس مصر رغم أنها مباراة تمنح صاحبها الفوز في مشواره بالكأس”.

وعن أداء اللاعبين، قال “إن لاعبي بروكسي وقعوا بدنيًا في الشوط الثاني لأن الفريق لم يخض أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين، وطبيعي أن ما حدث باحتفائهم في الملعب بعد مرور 50 دقيقة من عمر اللقاء”.

مدرب بروكسي : توقيت المباراة سيء بالنسبة لنا

واختتم مدرب بروكسي تصريحاته قائلًا “إن توقيت المباراة بالنسبة له غريب لأنه لم يساعد فريقه، وكذلك لأنهم يخوضون المباريات في القسم الثاني في الرابعة عصرًا.

وعن الزمالك، قال “إننا واجهنا فريقًا كبيرًا ولعب بالعناصر الأساسية، ورغم المفاجأة بتسجيل الزمالك لثلاثة أهداف مبكرة لكننا تداركنا موقفنا سريعًا بتسجيل هدفين.”

close