في أخر تجاربه الودية قبل الأولمبياد .. منتخب مصر الأولمبي يفوز على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف

فاز المنتخب المصري الأولمبي على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار المباراة الودية التي خاضها الفريق المصري استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس في نهاية شهر يوليو الجاري. أنهى المنتخب المصري الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد سجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول. وفاجأ المنتخب العراقي نظيره المصري في الدقيقة 52 بإحراز هدف التعادل بخطأ دفاعي. وفي الدقيقة 65 أحرز إبراهيم عادل الهدف الثاني للمنتخب المصري، لينهي اللقاء بفوز مستحق للمنتخب المصري الذي كان أكثر سيطرة ورغبة في الفوز، خاصة بعد التغييرات التي أجراها المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حيث جاءت صناعة الهدف الثاني عن طريق محمد حمدي الذي حل بديلاً لكريم الدبيس.

في أخر تجاربه الودية قبل الأولمبياد .. منتخب مصر الأولمبي يفوز على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف
في أخر تجاربه الودية .. منتخب مصر الأولمبي يفوز على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره العراقي في مباراتهما الودية

وقد خاض المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء
  • خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس
  • خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد قطه
  • خط الهجوم: إبراهيم عادل، أحمد مصطفى زيزو، أسامة فيصل
تشكيل منتخب مصر الأولمبي

مباريات المنتخب المصري الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس

وبهذا الفوز ينهي المنتخب الأولمبي معسكره التحضيري محققًا التعادل أمام أوكرانيا بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز على العراق في الودية الثانية اليوم، وذلك قبل السفر إلى مدينة نانت الفرنسية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس ضمن المجموعة الثالثة مع كل من إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي في أولى مبارياته في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب الدومينيكان يوم 24 يوليو 2024 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة. ثم يلتقي نظيره منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو 2024 في تمام الساعة 6:00 مساءً أيضًا، كما يلتقي المنتخب الأولمبي مع منتخب إسبانيا يوم 30 يوليو 2024 في تمام الساعة 4:00 مساءً.

جدول مباريات منتخب مصر الأولمبي في اولمبياد باريس
close