الأهلي يعلن عن تعاقده رسميا مع مدافع الدحيل القطري لمدة سنة على سبيل الإعارة

أعلن النادي الأهلي على لسان أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات، عن تعاقد النادي الأحمر مع يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل القطري والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة. ولم يكشف توفيق عن قيمة التعاقد. وأضاف أن النادي الأهلي قام بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وفقًا لرؤية المدير الفني مارسيل كولر.

الأهلي يعلن عن تعاقده رسميا مع مدافع الدحيل القطري لمدة سنة على سبيل الإعارة
الأهلي يعلن عن تعاقده رسميا مع مدافع الدحيل القطري لمدة سنة على سبيل الإعارة

الأهلي يقدم يوسف أيمن على طريقته الخاصة

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قدم من خلاله لاعبه الجديد، وعلق حساب الأهلي على مقطع الفيديو قائلًا: “حلم الطفولة يتحقق.. يوسف أيمن أهلاوي”. واستخدم الأهلي صورًا قديمة للاعب وهو في عمر صغير ويرتدي القميص الخاص بالنادي الأحمر أثناء فترة البراعم في النادي الأهلي.

تقديم الأهلي لمدافعه يوسف أيمن

تعرف على يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

يوسف أيمن هو لاعب ذو أصول مصرية ويحمل الجنسية المصرية إلى جانب الجنسية القطرية، مما يعني أنه سيتم قيده كلاعب محلي، ويبلغ من العمر 25 عامًا وبدأ مسيرته الكروية بأكاديمية أسباير القطرية، وانتقل في 1 يوليو عام 2017 لنادي الدحيل القطري.

ويلعب في مركز قلب الدفاع ويجيد الالعاب الهوائية. خاض تجربة احتراف بفريق تحت 21 عامًا بنادي أوبين البلجيكي قبل أن يعود للدحيل نهاية عام 2018.

المسيرة الكروية ليوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

لعب يوسف أيمن لأندية السيلية وقطر بالدوري القطري قبل أن يستقر بصفوف الدحيل منذ صيف عام 2022. خاض يوسف أيمن خمس مباريات دولية بقميص المنتخب القطري المتوج مؤخرًا بكأس آسيا. يبلغ طوله 190 سم، وتبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

شارك يوسف أيمن خلال هذا الموسم مع الدحيل في تسجيل هدفين وصنع هدف. بينما شارك منذ انضمامه للدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

close