إنقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات وتوقيعه للترجي التونسي واجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك اليوم

انقطع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق في الفترة الحالية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة. وكشفت مصادر إعلامية عن انتظار نداي لوصول وكيل أعماله إلى القاهرة في الفترة الحالية تمهيداً لعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك لحسم أزمة مستحقاته المتأخرة، والتي تصل إلى 700 ألف دولار تقريباً. وقد سبق وأخطر مسؤولي نادي الزمالك اللاعب بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق، ولن يتم تفعيل بند استمراره مع الزمالك للموسم الثالث.

إنقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات وتوقيعه للترجي التونسي واجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك اليوم
إنقطاع مهاجم الزمالك عن التدريبات وتوقيعه للترجي التونسي واجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك اليوم

إبراهيما نداي يوقع على عقود إنتقاله للترجي التونسي

وتحدثت مصادر إعلامية أيضاً عن أن إبراهيم نداي، لاعب الزمالك، قد وقع على عقود انتقال لنادي الترجي التونسي خلال الفترة الحالية، وذلك للانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. ويأتي ذلك بعد رحيله عن نادي الزمالك بعد إخطار مسؤولي الأبيض له بعدم تفعيل بند استمراره للموسم المقبل.

اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك مساء اليوم الأربعاء

من جهة أخرى يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعاً هاماً مساء اليوم الأربعاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الإدارية المهمة الخاصة بالقلعة البيضاء. كما سيناقش مجلس الإدارة ملف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأبيض من أجل صرف دفعة في الأيام القليلة المقبلة. وسيغيب عن اجتماع اليوم الكابتن أحمد سليمان، عضو المجلس، بسبب خضوعه لعملية جراحية في القلب منذ عدة أيام.

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا للقاء بروكسي

وفي نفس السياق يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.

ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

close