من هو يوسف الندابي الرقيب الذي استشهد في عملية إطلاق نار بالقرب من مسجد في منطقة الوادي

شهدت دولة عمان حادث إطلاق نار تم وقوعه في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير في سلطنة عمان الشقيقة، وهذا الحادث أدي إلى استشهاد 5 أشخاص من رجال الشرطة وكان من ضمنهم الشهيد يوسف الندابي أحد رجال الشرطة، كما أن تم مقتل الجناة الثلاثة، كما أن السلطنة اتخذت القرارات والإجراءات المناسبة من أجل حماية الدولة والحفاظ على استقرارها، وقامت وزارة الخارجية بنشر بيان رسمي لها على أن دولة الإمارات تقدم استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية.

من هو يوسف الندابي الرقيب الذي استشهد في عملية إطلاق نار بالقرب من مسجد في منطقة الوادي
من هو يوسف الندابي

من هو يوسف الندابي

من هو يوسف الندابي؟ هذا هو السؤال المنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المعنية، بسبب استشهاد 5 من رجال الشرطة يوم 15 يوليو 2024، حيث أن يوسف الندابي كان واحدا من هؤلاء الشهداء، يوسف الندابي هو رقيب في القوات العسكرية العمانية، كما أنه يمتلك الجنسية العمانية، وكانت ديانته الاسلام.

ولد علي أرض عمان الطيبة ونشأ على حب الوطن في سبيله، دخل يوسف الندابي شرطة عمان السلطانية وتم إدراجه في صفوفها حتى تمكن من الوصول إلى رتبة الرقيب، كما أن من المعروف عنه أنه يتمتع بالشجاعة والفنانية في أداء واجبه وحبه الكبير لوطنه وولائه لسلطانه.

كما أن استشهاد النقيب يوسف الندابي جعل هناك حزن كبير في قلوب جميع العمانيين، معبرين عن حبهم اه وفخرهم واعتزازهم الغالي في سبيل الوطن، كما أن رواد جميع مواقع التواصل الاجتماعي بنشر العديد من الصور للشهيد يوسف الندابي من أجل الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ما هي اجراءات الشرطة العمانية

يوجد العديد من الإجراءات المختلفة التي قامت الشرطة العمانية من اتخاذها بعد استشهاد 5 من رجال الشرطة العمانية، ومن تلك الإجراءات ما يلي:

  • قامت الشرطة العمانية والأجهزة العسكرية والأمنية بالتعامل مع حادثة إطلاق النار التي وقع مساء يوم الاثنين، بمنطقة وادي الكبير في محافظة مسقط.
  • تعهدت الشرطة ببذل مساعيها وجهودها من أجل حماية الأمن والأمان والعمل على توطيد الاستقرار.
  • وهذه الإجراءات نتيجة وفاة 5 أشخاص بسبب هذا الحادث الأليم، كما انه يوجد 28 شخصا من جنسيات مختلفة تم إصابتهم بالفعل أثناء تأدية واجبهم الوطني من رجال الشرطة.
close