لحظات تاريخية.. حفل كيليان مبابي في ريال مدريد اليوم علي قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS

تترقب جماهير ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 على ملعب سانتياغو برنابيو. وفقًا لمصادر إسبانية، تم توفير 80 ألف تذكرة لهذا الحدث، إن السعة الكاملة لملعب البرنابيو قد امتلأت تماماً فور الإعلان عنها، وسيتولى اللاعب رقم 9 دور الخلف للأساطير مثل كريم بنزيما ورونالدو البرازيلي، يستعد ريال مدريد لتقديم مبابي بأسلوب مبهر، كما فعلوا عند تقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009. اللاعب القادم من نادي باريس سان جيرمان سيكون نجم العرض، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

لحظات تاريخية.. حفل كيليان مبابي في ريال مدريد اليوم علي قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS
حفل كيليان مبابي

حفل كيليان مبابي في ريال مدريد اليوم علي قناة بي إن سبورت

ينتظر الجميع مشاهدة اللحظات الأولى للاعب البالغ من العمر 25 عامًا داخل جدران سانتياغو برنابيو، وسوف نتناول معكم تردد قناة بي إن سبورت التي ستنقل حفل تقديم مبابي إلى ريال مدريد بعد أن صرحت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بأنها ستنقل حفل تقديم مبابي لنادي ريال مدريد، هناك خبر سار بأن الحفل سيتم بثه مجانًا عبر قناة beIN Sports NEWS HD.

في الوقت نفسه، يمكنك مشاهدة الحفل عبر القناة الرسمية لنادي ريال مدريد، لكنها ليست متاحة عبر الأقمار الصناعية في الدول العربية.

تردد قناة بي إن سبورت

تبث قناة بي إن الإخبارية التي ستنقل حفل تقديم مبابي لنادي ريال مدريد عبر القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وتردداتها كالتالي:

تردد قناة بي إن سبورت علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 12604، 11566.

موعد حفل تقديم مبابي لريال مدريد

من المنتظر أن يتم تقديم مبابي كلاعب جديد لريال مدريد مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024 في ملعب سانتياغو برنابيو، وستبدأ مراسم الحفل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

close