ظهرت حـــالا.. رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية “bt ، bt3” في لبنان 2024 عبر results.vte-gov.lb

تم اليوم إعلان نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان 2024 عبر الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني (web.vte.gov.lb)، ويتابع الطلاب وأولياء أمورهم باهتمام النتائج حيث ينتظرون بشوق إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني المذكور، والهدف من النتائج الرسمية للامتحانات المهنية في لبنان 2024 هو إظهار الإنجازات العلمية والجهود التي بذلها الطلاب والطالبا،. هذه النتائج تعد حافزاً لتحفيز تطوير وتحسين المهارات والمعرفة لدى الطلاب الآخرين، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

ظهرت حـــالا.. رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية “bt ، bt3” في لبنان 2024 عبر results.vte-gov.lb
نتائج الامتحانات الرسمية المهنية

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية “bt ، bt3” في لبنان

يمكن الوصول بسهولة إلى نتائج الامتحانات المهنية الرسمية لعام 2023 عبر الإنترنت، بالدخول إلى الموقع الرسمي للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني واختيار الفئة المناسبة للاختبارات أو النتائج، وللاستعلام عن نتائج الاختبارات المهنية، يمكن اتباع الإجراءات التالية:

  • في البداية، عليك الدخول علي الموقع الرسمي للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.
  • ثم النقر علي خانة “اختر نتائج الامتحانات الرسمية”.
  • حدد التقويم الدراسي والفصل الدراسي للعام الأكاديمي 2023.
  • ثم إدخال رقم المرشح الخاص بك.
  • النقر علي خانة البحث وسوف تظهر لك على الفور نتائج الاختبارات المهنية.

ثم يطلب من المستخدم إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية أو رقم الجلوس. بمجرد تقديم المعلومات، ستعرض النتيجة المطلوبة للطالب على الشاشة، ويمكنه طباعتها إذا لزم الأمر.

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية

قدمت وزارة التعليم العالي في لبنان خدمة استخراج النتائج عبر الإنترنت، وهي تعتبر من أهم المراحل التعليمية، ويجب مراعاة أن هذه النتائج مهمة، حيث يلتحق الناجحون بالتعليم العالي في لبنان، وتولي وزارة التربية والتعليم في لبنان اهتماما خاصا بتحسين النظام التعليمي بشكل مستمر لضمان نجاح العملية التعليمية في كل مراحلها.

close