بعد جملة “القمة الحقيقية” كشف حقيقة إيقاف معلق مباراة الأهلي وبيراميدز وإحالته للتحقيق

تداولت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بإيقاف المعلق الرياضى “أيمن الكاشف” وتحويله إلى التحقيق من قبل إدارة قناة أون تايم سبورت، وذلك على خلفية تعليقه على مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. المباراة كانت مؤجلة من الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023، وعلق عليها أيمن الكاشف على قناة أون تايم سبورت.

بعد جملة “القمة الحقيقية” كشف حقيقة إيقاف معلق مباراة الأهلي وبيراميدز وإحالته للتحقيق
بعد جملة "القمة الحقيقية" كشف حقيقة إيقاف معلق مباراة الأهلي وبيراميدز وإحالته للتحقيق

أسباب ماتم تداوله عن إيقاف أيمن الكاشف وتحويله للتحقيق

وكشفت الحسابات المتداولة للخبر أن سبب إيقاف أيمن الكاشف يرجع إلى تعليقه على مباراة الأهلي وبيراميدز بشكل غير لائق- علي حسب وصفهم، حيث قال الكاشف إن مباراة الأهلي وبيراميدز هي “القمة الحقيقية”، مما أثار استياء بعض جماهير نادي الزمالك واعتبروه تجاهلاً لناديهم باعتباره المنافس الأقوي للنادي الأهلي.

كما أشار البعض إلى أن الكاشف خرج عن النص أثناء تعليقه على المباراة وألقى بعبارات ليس لها علاقة بكرة القدم، مثل “هتقولهم لي نيللي نيللي  هقولهم لك شريهان شريهان”، مما زاد من الجدل حول تعليقه.

نفي خبر إيقاف أيمن الكاشف بعد التحقق منه

وعند البحث والتحقق من هذا الخبر، تبين أنه عارٍ تمامًا من الصحة. فقد تبين من خلال مراجعة حسابات قنوات أون تايم سبورت على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه لم يتم نشر أي أخبار أو منشورات بشأن إيقاف أيمن الكاشف عن التعليق على المباريات. وبذلك، يظهر أن هذا الخبر يعد مجرد شائعة.

مجلس إدارة نادي الزمالك يعلق على شائعة إيقاف أيمن الكاشف

من ناحية أخرى، نفى مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك تدخلهم في قرار إيقاف المعلق الرياضي أيمن الكاشف وتحويله للتحقيق من قبل إدارة أون تايم سبورت.

وصرح المصدر في تصريحات صحفية أن هذا الشأن لا يخص المجلس بأي شكل من الأشكال، خصوصًا أن المباراة كانت بين الأهلي وبيراميدز، وأن مجلس إدارة الزمالك ليس لديه الوقت للدخول في مثل هذه المهاترات، على حد وصفه.

 

close