قبل المواجهة القادمة .. تاريخ لقاءات الأهلي و مودرن سبورت في الدوري المصري لكرة القدم

في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023-2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مودرن سبورت مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ويسعى كلا الفريقين لحصد نقاط المواجهة؛ إذ يرغب الأهلي في مواصلة الزحف نحو المركز الأول بعدما احتل الوصافة برصيد 60 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز المتصدر، فيما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 47 نقطة.

قبل المواجهة القادمة .. تاريخ لقاءات الأهلي و مودرن سبورت في الدوري المصري لكرة القدم
قبل المواجهة القادمة .. تاريخ لقاءات الأهلي و مودرن سبورت في الدوري المصري لكرة القدم

تاريخ مواجهات الأهلي و مودرن سبورت في الدوري المصري

وتشهد مواجهات الأهلي و مودرن سبورت في بطولة الدوري المصري تكافؤًا نسبيًا، حيث تقابل الفريقان في أربع مناسبات. آخر مواجهتين بين الفريقين في منافسات الدوري المصري انتهتا بالتعادل. ففي دوري الموسم الماضي، تعادل الفريقان إيجابيًا في الدور الأول بهدف لكل فريق، حيث سجل للأهلي حسين الشحات وكان عبد الكبير الوادي صاحب هدف تعادل مودرن سبورت.

يُذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي كأس السوبر المصري العام الماضي، حيث فاز الأهلي برباعية مقابل هدفين. سجل للأهلي حسين الشحات وكهربا، بينما تعادل مودرن سبورت بهدفي عمر السعيد ومحمد محمود، قبل أن يحسم الأهلي المباراة في الوقت الإضافي بثنائية من موديست وكريم فؤاد.

موقف عمر كمال من تدريبات الأهلي القادمة

من جهة أخرى، قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق قد غادر المستشفى أمس السبت بعد الاطمئنان على حالته الصحية. وأوضح جاب الله أن حالة عمر كمال مستقرة اليوم بعد تعرضه لنزلة معوية شديدة الجمعة الماضية غادر على إثرها مقر إقامة الفريق قبل التوجه لملاقاة بيراميدز. أشار طبيب الأهلي إلى أنه بعد التأكد من سلامة عمر كمال، سيبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية غدًا الاثنين.

close