قبل لقائهما المرتقب .. تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

يلتقي مساء غدٍ الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بلدية المحلة، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023/2024، حيث يقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، ويسعى الزمالك لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري من أجل تحسين ترتيبه في الجدول، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المربع الذهبي ولديه أربع مواجهات مؤجلة. بينما يحتل بلدية المحلة المركز 16 ومعه 23 نقطة، ويسعى لتحقيق فوز صعب يساهم في خروجه من دوامة الهبوط.

قبل لقائهما المرتقب .. تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري
قبل لقائهما المرتقب .. تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وتعد مواجهة الزمالك وبلدية المحلة غدًا الاثنين المواجهة رقم 15 بين الفريقين، ففي 14 مباراة سابقة، استطاع الزمالك تحقيق 9 انتصارات مقابل خمس تعادلات، ولم يسبق لبلدية المحلة أن فاز على الزمالك في منافسات الدوري الممتاز.

يتفوق الزمالك أيضًا على مستوى تسجيل الأهداف، حيث أحرز 26 هدفًا في شباك بلدية المحلة، وفشل في التسجيل في مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل السلبي في عام 1999. في المقابل، استقبلت شباك الزمالك 11 هدفًا، وفشل بلدية المحلة في التسجيل في ست مواجهات سابقة.

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في عام 2008، حيث فاز الزمالك بهدف دون رد سجله لاعب الفريق الحالي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، والذي غاب عن المشاركة في الأشهر الماضية بسبب إصابته.

استعدادات الزمالك لمباراة بلدية المحلة

من ناحية أخرى، اختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي في تمام الساعة 6:30 مساء، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وعقب مران اليوم، سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة بلدية المحلة، وذلك من أجل الانتظام في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي استعدادًا للقاء.

close