نوفمبر سيكون حزين للغاية.. توقعات ليلي عبد اللطيف الأخيرة 2024 تثير الجدل بعد توقعاتها التي تحققت

احتلت الخبيرة اللبنانية في علم الأبراج، ليلى عبد اللطيف، الصدارة على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو الذي تنبأت فيه بوفاة لاعب رياضي مشهور، وكان ذلك خلال مقابلة سابقة مع الإعلامي نيشان، حيث تنبأت عبد اللطيف بوقوع أزمة صحية للاعب رياضي مشهور تؤدي إلى وفاته، مما سبب حالة من الحزن والارتباك، كما ذكرت الكثير من التوقعات والتي تحقق الكثير منها، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

نوفمبر سيكون حزين للغاية.. توقعات ليلي عبد اللطيف الأخيرة 2024 تثير الجدل بعد توقعاتها التي تحققت
توقعات ليلي عبد اللطيف

توقعات ليلي عبد اللطيف الأخيرة 2024

ذكرت ليلي عبد اللطيف في مقابلتها مع الإعلامي نيشان توقع وفاة لاعب رياضي، وتفاجأ الجميع بعد إعلان خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي توفي عن عمر يناهز 31 عاما بعد معاناة مع مضاعفات ناجمة عن أزمة قلبية كان قد تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر، هذا الخبر أحدث صدمة كبيرة في أوساط الرياضة والجمهور وأثار تساؤلات حول دقة توقعات ليلي عبد اللطيف، تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث اختلفت الآراء بين من يعتقدون في قدرة عبد اللطيف على التنبؤ ومن يرفضون هذه الفكرة.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

قالت إن الأوقات القادمة ستكون أكثر صعوبة في جنوب لبنان، خاصةً في مدينة صيدا ومناطقها، وأكدت أن الأحداث القادمة في مخيم عين الحلوة لا تبشر بالخير، كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن شهر نوفمبر سيكون حزينًا جدًا في العديد من البلدان العالمية وليس فقط في لبنان، حيث من المتوقع حدوث أحداث مقلقة.

وأوضحت العرافة المشهورة أنه سيحدث حدث كارثي في الولايات المتحدة الأمريكية وسينتشر الرعب والخوف بين المواطنين في نوفمبر المقبل، كما تنبأت بحادثة اغتيال مؤسفة لشخصية سياسية في وسط أوروبا قبل نهاية عام 2024.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 باغتيال شخصيات بارزة

كما ذكرت ليلى عبد اللطيف عن جرائم القتل، توقعت أن يحاول اغتيال الفريق عبد الفتاح برهان، أو أن يكون هناك مؤامرة تحاك ضده، كما توقعت أن يكون هناك خطر يحيط بزعيم قوات الدعم السريع في السودان “حميداتي”.

في مجال الاغتيالات، قامت ليلى عبد اللطيف بتنبيهي بأنه سيتم اغتيال شخصية سياسية مهمة قريبًا، وهذا سيؤدي إلى حدوث ضجة كبيرة، لم تكشف ليلى عبد اللطيف، عن الشخص المستهدف أو اسم المطار، أو البلد الذي ستحدث فيه عملية الاغتيال، وأشارت فقط إلى أن الحادثة ستثير ضجة كبيرة في المطار وستسبب الكثير من الإرباك في تلك الدولة.

كما تنبأت ليلي عبد اللطيف بحدوث حالات طوارئ وتأهب قصوى في عدد من مطارات العالم بسبب حادث مؤسف وكارثي متوقع أن يحدث في أحد هذه المطارات.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 بحدوث كوراث طبيعية وفيضانات

تنبأت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف بوقوع كوارث طبيعية في فرنسا وألمانيا وإيطاليا خلال الأشهر الأخيرة من عام 2024، مما سيؤدي إلى إعلان حالات الطوارئ في تلك البلدان، كما توقعت أن تشهد تركيا فيضانات وأحداث مؤسفة تثير الرعب والفزع بين المواطنين، ومن المتوقع أن يعلن الرئيس التركي حالة الطوارئ في البلاد نتيجة لذلك.

في نفس السياق، تنبأت ليلى عبد اللطيف بأن الأشهر الأخيرة من عام 2024 ستشهد انتشار الأمراض بين الماشية والدواجن في عدد من دول العالم، مما سيؤدي إلى تأثير على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام.

 أهم تصريحات ليلى عبد اللطيف

  • وفقا لتنبؤات العرّافة ليلي عبد اللطيف، من المتوقع زيادة عدد الوفيات في الدول العربية في المستقبل القريب.
  • توقعت أن تعلن الممثلة ياسمين والعوضي أنها لا تتمنى لهما الطلاق، وأنهما سيعودان للعمل معًا في عمل فني سواء كان فيلم أو مسلسل، وسيكون لهذا تأثير كبير، وسيكون لصداقتهما دورا أكبر، ويُتوقع أن تعود ياسمين للتمثيل بقوة أكبر وستشارك في أعمال فنية تشبه أعمال الفنانة سعاد حسني.
  • أكدت العرافة ليلى عبد اللطيف أن الشعب الفلسطيني سيبقى قويا وصامدا أمام العدوان، وسيتم التوصل إلى اتفاق بين الدول العربية لوقف الحروب في المنطقة، خاصة في غزة.
  • أوضحت العرافة أنه في المستقبل القريب سنسمع عن وفاة أحد الفنانين الشهيرين بطريقة غامضة، سواء نتيجة لحادث مأساوي أو جريمة قتل مدبرة، والقصة تتعلق بالمال.
  • كما تنبأت بعلاج يقضي على السرطان.
  • تعرض اليابان لزلزال شديد.
close