الكشف عن مكان استضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك .. والقناة الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات

كشفت وسائل الإعلام عن مكان استضافة مباراة بطولة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث يشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في المباراة النهائية على الترجي التونسي بهدف دون رد، بينما يشارك نادي الزمالك في البطولة بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في القاهرة، بعد هزيمته في المغرب بهدفين مقابل هدف.

الكشف عن مكان استضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك .. والقناة الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات
الكشف عن مكان استضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك .. تعرف علي القناة الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات

السعودية تحصل على حق استضافة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وقد تم الكشف عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قد اختار المملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.، وأفادت وسائل إعلام سعودية مساء اليوم الجمعة بأن المباراة ستقام في السعودية، وأنه سيتم الكشف عن الملعب والمدينة المستضيفة للبطولة خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد أعلن عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر عن عدم استضافة المملكة لمباراة السوبر الإفريقي. وكان هناك حديث عن استضافة دولة قطر للمباراة، ولكن حدثت خلافات بين الرعاة في الساعات الأخيرة مما أدى إلى إلغاء إقامة المباراة في قطر.

القناة الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي مجانا على النايل سات

وقد كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أن الإعلامي إبراهيم فايق كان قد أعلن أنه سيقوم بتجهيز مفاجأة اليوم الجمعة عبر برنامجه “الكرة مع فايق” على قناة MBC مصر 2 بخصوص إذاعة إحدى البطولات على القناة.

وقد تكهن البعض بأن قناة MBC مصر ستحصل على حقوق بث مباراة السوبر الإفريقي مجاناً لجميع المتابعين على القمر الصناعي نايل سات، إلا أن هذا الخبر لم يتم تأكيده بعد حتى الآن.

close