سبب إيقاف برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو” علي قناة المحور

لا تزال أصداء وفاة لاعب نادي مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت تلقي بظلالها على المنظومة الإعلامية الرياضية في مصر، فبعد أن تم إيقاف برنامج الكابتن “أحمد شوبير” الذي يقدمه على قناة “أون تايم سبورت”، تم أيضاً إيقاف برنامج “الهدف” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة “أون تايم سبورت 2″، وكتب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً) قائلاً إنه في إجازة لمدة أسبوع. بينما خمن بعض المتابعين أن برنامجه قد تعرض للإيقاف بعد انتقاده في الفترة الأخيرة للمسؤولين عن الرياضة في مصر، خاصة بعد كشفه عن لائحة مخالفات في آخر حلقاته مساء الأربعاء الماضي.

سبب إيقاف برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو” علي قناة المحور
سبب إيقاف برنامج الريمونتادا الذي يقدمه أحمد حسام ميدوعلي قناة المحور

سبب إيقاف برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه “ميدو” على قناة المحور

من جهة أخرى، ترددت أنباء عن إيقاف برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو – لاعب نادي الزمالك السابق على قناة “المحور”، وذلك بعد انتقادات لمسؤولين عن كرة القدم في مصر ومطالبته بمحاسبتهم في قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي توفي إثر أزمة قلبية صباح السبت الماضي.

ميدو يعلن رحيله عن قناة المحور وعدم تقديمه برنامج “الريمونتادا”

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس” قائلاً: “عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة”. وتابع ميدو قائلاً: “لذا أؤكد أن قرار إيقاف برنامج ‘الريمونتادا’ ليس له أي علاقة بالانتقادات”.

وأضاف: “أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وأشكر قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم”. وقد ترددت أنباء بأن وجهة ميدو المقبلة قد تكون قناة الزمالك الرسمية.

ميدو يكشف عن رحيله من قناة المحور و برنامجه “الريمونتادا”

 

close