عاجل.. فيديو حريق طائرة الخطوط السعودية أثناء هبوطها بمطار بيشاور

هناك طائر خطوط جوية سعودية متجهة من الرياض إلى بيشاور قد تعرضت إلى حادث أدى إلى هبوطها في مطار بيشاور الدولي في باكستان، وهذا الحادث قد وقع بالفعل صباح يوم الخميس، كما قامت الشركة بالتأكيد على أنه تم إنزال جميع الضيوف وطاقم الطائرة بسلام وعدم حدوث إصابات لجميع الركاب، كما قامت الخطوط السعودية بتوضيح أن طائرتها المتجهة من الرياض إلى بيشاور عبر الرحلة كانت رقم sv792.

عاجل.. فيديو حريق طائرة الخطوط السعودية أثناء هبوطها بمطار بيشاور
فيديو حريق طائرة الخطوط السعودية

فيديو حريق طائرة الخطوط السعودية

قامت الخطوط السعودية بتقديم توضيح هام بخصوص حريق الطائرة، حيث قالت إنه أثناء هبوطها في مطار بيشاور، تم ملاحظة انبعاث دخان من أحد الإطارات، لذلك تم إيقاف الطائرة على الفور، تم إبلاغ الجهات المعنية فورا في الوقت الذي تم إنزال جميع الضيوف الذي قد وصل عددهم بالفعل إلى 276 راكبا، تم إنزال طاقم الطائر أيضا والذي وصل عددهم إلى 21 فردا بسلام.

كما أن الشركة قامت بتوضيح أن الطائرة تخضع الآن للتقييم الفني من خلال مجموعة من المختصين، كما أن تلك المختصين يقومون بعمل مجموعة من الإصلاحات والفحوصات الشاملة في الطائرة، وبعد ذلك يقومون بالاختبارات حتى تضمن سلامتها، وإليكم فيديو حريق طائرة الخطوط السعودية.

ما هي مميزات الخطوط السعودية للطيران

تمتلك الخطوط السعودية للطيران العديد من المميزات الرائعة والمميزة، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • تمتلك طاقم من أفضل الطواقم التي من الممكن أن تتعامل معه أثناء رحلتك، كما أنه مدرب على أحدث المستويات ويمتلكوا أيضا طاقم صيانة للطائرات على مستوى التدريب.
  • تقوم الخطوط السعودية بتوفير مقاعد مريحة ومجهزة بمرافق الاسترخاء والنوم وتعمل على توفير الخصوصية أيضا.
  • تمتلك في جميع الطائرات الخاصة بها بمرافق متنوعة لتسلية الركاب مثل شاشات العرض كما أنها تقوم بتوفير العديد من الهدايا المختلفة للأطفال وتوفر مستلزمات للكبار مجانية.
  • تمتلك الخطوط السعودية علامة الجودة والمهارة الرفيعة وخدمات الضيافة الفائقة.
close